النهار
السبت 6 يوليو 2024 10:57 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرنسا تعبر البرتغال بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بركات: الزمالك عليه تعلم الدرس من عقوبات الكاف ختام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة نهاية الشوط الأول من مباراة فرنسا والبرتغال بالتعادل السلبي رئيس النقابة العامة للبترول يهنئ الرئيس السيسي والامة الاسلامية بالعام الهجرى الجديد شهادة ”أون لاين”.. أول رد من وزير التعليم الجديد حول حصوله على دكتوراه مجهولة مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة SMS للإنتاج الفني تطرح أغنية ”يخربيت جمداني” على ”يوتيوب” الكاتب محمد سيد صالح عن كتاب ”الشعور الجيد” للطبيب ديفيد بيرنز : العلاج الإدراكي له أصل في الإسلام بصورة أروع وأعظم انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024 الكاتب محمد سيد صالح عن كتاب ”الشعور الجيد” للطبيب ديفيد بيرنز : العلاج الإدراكي له أصل في الإسلام بصورة أروع وأعظم إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوز درامي على ألمانيا صاحبة الأرض

أهم الأخبار

3 انفجارات تضرب الإسكندرية

 

استيقظت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، على 3 انفجارات في أماكن مختلفة، أسفرت عن مصرع مواطن، وإصابة 8 آخرين، وتوجهت قوات لأماكن الانفجارات، وتم تمشيطها بحثًا عن قنابل جديدة، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، ونقل المصابين للمستشفيات.

انفجار كارفور
ولقي مواطن مصرعه وأصيب 5 آخرون في انفجار قنبلتين بمول كارفور شرق الإسكندرية، وتحطمت واجهات محال الهايبر، وتوقفت حركة المرور، وانتقلت سيارة الإسعاف لمكان الحادث وقوات الأمن.
كانت قوات الحماية المدنية تلقت بلاغا، يفيد بانفجار عبوتين ناسفتين داخل مول كارفور، وتوجهت قوات الأمن وخبراء المفرقعات لمكان البلاغ، وتبين مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، وفرضت القوات كردونا أمنيا حول مكان الحادث، وتمشط المنطقة بحثا عن عبوات أخرى.

قنبلة قسم محرم بك
كما أُصيب 3 أشخاص في انفجار قنبلة جديدة بالقرب من قسم شرطة محرم بك وسط الإسكندرية، وتسبب الانفجار في تلف ثلاث سيارات وواجهة أحد المحال القريبة، وهرعت قوات الأمن المكان الحادث، ونقل الأهالي المصابين للمستشفيات القريبة.
وتلقت قوات الحماية المدنية إخطارا، يفيد بانفجار قنبلة بالقرب من قسم شرطة محرم بك، توجه خبراء المفرقعات لمكان البلاغ وتبين انفجار قنبلة بدائية الصنع وإصابة 3 أشخاص.

انفجار قسم باب شرقى
وانفجر "محدث صوت" بالقرب من قسم شرطة باب شرقى، وسط الإسكندرية، وأدى الانفجار إلى تلف عدد من السيارات دون وجود إصابات أو وفيات، وتوقفت الحركة المرورية بالطريق المؤدي للقسم ونفق قناة السويس، وتوجهت قوات الأمن لمكان الحادث.
كانت قوات الحماية المدنية تلقت بلاغا بوقوع انفجار بالقرب من قسم شرطة باب شرقي، وتوجه خبراء المفرقعات لمكان الحادث وتبين انفجار "محدث صوت" بالقرب من القسم، أغلقت قوات الأمن الطريق وتقوم بتمشيط المنطقة.