النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 07:37 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وديًا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي لجنة للتفتيش وسحب عينات من المياه بعدد من المناطق بالقصير جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض اللواء محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق : معركة حزب الله مع اسرائيل الان معركة وجود يكون او لا يكون إنچي هيبة مستشارا إعلاميا للغرفة التجارية بالإسماعيلية ريال مدريد يعلن إصابة حارسه كورتوا بالقدم اليسرى الرئيس السيسى يؤكد على أهمية توجه المجتمع لدراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات الرئيس السيسى يطالب بحوار استراتيجي بين دول المنطقة بهدف البناء والتنمية احباط محاولة تهريب كمية الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت بمطار الغردقة

أهم الأخبار

ننشر تفاصيل اجتماع وزير الداخلية مع رؤساء الأمن الوطني و"المركزي"

عقد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ظهر اليوم السبت إجتماعاً بمكتب ديوان الوزارة مع مساعدى الوزير للأمن، الوطنى، والعام،والمركزي، التفتيش والرقابة؛وضع خلاله الخطوط الرئيسية لإستراتيجية الوزارة خلال المرحلة المقبلة.
ووجه بضرورة العمل وفق رؤيةً أمنية تعتمد على قاعدة المعلومات التى تضمن مبدأ المبادرة فى توجية الضربات المؤثرة لعناصر الإرهاب والبؤر الإجرامية.
وأكد أن تلك المرحلة تحتم على جميع أجهزة الوزارة العمل الجاد وفق محددات واضحة وأن إنجاز الأهداف والإستراتيجيات الأمنية سيظل مرهوناً بالإنضباط فى الأداء والإلتزام بالقانون وإحترام حقوق الإنسان وكرامة المواطنين.
وأشار إلى أن خطة تأمين المؤتمر الإقتصادى بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة ستتعدى نطاق مدينة شرم الشيخ لتشمل كافة أنحاء الجمهورية.. موضحاً أن تلك الخطة التى دخلت حيز التنفيذ تتطلب إستنفار كافة الجهود الأمنية.
ووجه مجدي عبد الغفاء وزير الداخلية ، بالاهتمام بتطوير وتدريب القوات ورفع قدراتها لتنفيذ الخطط الأمنية بكفاءة .. مشدداً على دور القيادات فى الإشراف ومتابعة الأداء الأمنى ورفع الروح المعنوية للقوات خاصةً فى ظل الظروف الراهنة ، ومراعاة البعد الإنسانى وتوفير الدعم اللازم للقيام بواجبهم الوطنى نحو تحقيق الأمن والإستقرار .​