النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:48 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

المحافظات

مستشار شيخ الأزهر لـ"العلماء": يجب أن تكونوا أصحاب رسالة لا وظيفة

طالب الدكتور محمد مهنا مستشار شيخ الأزهر الشريف، العلماء بضرورة أن يكونوا أصحاب رسالة لا اصحاب وظيفة، قائلا: "إن الدعوة رسالة يجب أن يجاهد من اجلها الجميع لاستعادة المنهج الأزهري، فهي ليست خطبا ولادروسا فقط وانما مشعل نور.
وأكد مهنا، خلال ندوة رابطة خريجى الأزهر بالغربية تحت عنوان " دور الأزهر الشريف فى تقويم الفكر "بمسجد الأحمدي بطنطا"، أن أهم أولويات الأزهر الشريف استعادة منهج الاسلام الوسطي ودعم التواصل مع كافة طبقات المجتمع, وأن الأزهر الشريف كعبة العلم الذي يحج اليه الطلاب من العالم أجمع، ويتميز بسعه العلوم وشمولها وتفردها ويواجه التطرف والتشدد والإرهاب، ويتميز بسمات علمية خاصة.
وأضاف مستشار شيخ الازهر، أن علي الجميع العمل علي النهوض بالامة واستعادة المنهج الأزهري الوسطي الذي يمثله قوله تعالي "وكذلك جعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا"، مؤكدا أن هذا المنهج المعتدل هو الملاذ والقلعة الحصينة لنشر الإسلام.
وشهد الحفل تكريم مسئولي الرابطة لحفظة القرآن الكريم بمحافظة الغربية حيث كرم 10 من الحافظين لـ (القرآن كاملا- تلت القرآن – نصف القرآن – ربع القرآن – عشر القرآن )، كما شهدت الندوة مجموعه من الابتهلات والتواشيح الدينية.