النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:32 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة تعلن عن جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر

أهم الأخبار

فيديو جديد لكلب الأهرام يهاجم أحد أهالي شبرا

حصلت "مصادر على فيديو جديد للكلب "الأهرام" وصاحبه "أوشا"، والذي ذبح على يد مجموعة من الأشخاص في شارع الأهرام بمنطقة شبرا.

 

"خلاص يا ماكس"، هكذا ردد أصدقاء "أوشا" في مقطع الفيديو الجديد، مستنجدين بصاحبهم مالك الكلب لإبعاد "ماكس" عنهم، مرددين "خلاص يا ماكس.. يا أوشا امسكه يا أوشا".

كانت محكمة جنح شبرا الخيمة حددت جلسة 4 مارس المقبل لمحاكمة المتهمين فى واقعة تعذيب الكلب "ماكس" فى منطقة شبرا الخيمة، والمعروفة إعلاميا "بكلب الأهرام"، ووجه مصطفى المتناوى، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، للمتهمين تهمة القتل العمد لحيوان أليف، وحيازة سلاح أبيض، وإثارة الرعب فى نفوس المواطنين.

وكان المتهمون وهم محمد حمدى محمد فرغلى، وشهرته "محمد بسة،" جزار، وعمرو إبراهيم عطا إبراهيم، 28 سنة، جزار، محكوم عليه فى قضيتى "خيانة أمانة وتبديد" بسنتين غيابيا، وأحمد عزت عبد الحميد عبد المعطى، دبلوم صنايع، وسابق اتهامه فى 3 قضايا، أكدوا فى أقوالهم أمام النيابة أن مالك الكلب وصديقه اصطحبا الكلب وتوجها إلى أحد المحال لسرقته، فتدخل المتهم للدفاع عن صاحب المحل، لكن الكلب عقره من خصيته، وحرر على إثر ذلك محضرا ضد صاحب الكلب، وانتهت المشكلة بعقد جلسة عرفية قضت بأن يحصل المتهم على الكلب، ويقتله مقابل التنازل عن المحضر.