النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:31 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
*خطيب الجامع الأزهر:* *النصر مرهون بعد توفيق الله بامتلاك موازين القوى سياسيًا واقتصاديًا وعلميًا ضبط 6 طن و600 كيلو مواد غذائية مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية ورقابية بنطاق مدينة العاشر من رمضان في لقاء المحبة..جامعة سوهاج في ضيافة الدير الأحمر فتح باب التسجيل للطلاب الوافدين للالتحاق بجامعة الأزهر...اعرف التفاصيل وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بحركة تغييرات موسعة لمديري ووكلاء المديريات التعليمية النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى صحفي الكوميديا السوداء.. القصة الكاملة للإفراج عن عبود بطاح بعد اعتقاله من قبل الجيش الإسرائيلي محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر

عربي ودولي

للمرة الثانية.. طائرات مجهولة بدون طيار تحلق فوق باريس

 

ذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن عدة طائرات بدون طيار حلقت مجددًا فوق العاصمة باريس خمس مرات على الأقل من مساء الثلاثاء إلى الأربعاء، وفقًا لما صرح به مصدر أمني لوكالة أنباء "فرانس برس".

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن هذه الطائرات تم رصدها من قبل شهود عيان وضباط شرطة بالقرب من ميدان الكونكورد والانفاليد.

وكانت خمس طائرات بدون طيار قد تم رصدها أمس الثلاثاء وهي تحلق فوق أماكن حساسة في العاصمة باريس، أحدها بالقرب السفارة الأمريكية.

وأوضحت إذاعة "أوروبا 1" أن بعض المارة وضباط الشرطة تمكنوا هذه المرة من تصوير الطائرات، مشددة على أن هذه الصور سيتم إرسالها إلى المحققين في شرطة النقل الجوي.