النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:41 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا خلفًا لإيهاب جلال طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلديه بأسعار مخفضة كان نايم في بيته.. إصابة شاب برصاصة طائشة إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يواصل السقوط برباعية أمام وست هام بمناسبة اليوم العالمى للمعلم.. تكريم معلمى البحيرة الفائزين فى مسابقة ”١٠٠ معلم متمكن مبدع” فى مباراة ال8 اهداف.. برينتفورد يفوز على ولفرهامبتون 5/3 مانشستر سيتي يقتنص فوزا غاليا من فولهام ويلاحق ليفربول على صدارة الدوري

أهم الأخبار

وزير النقل: هذه حقيقة تحويل مسار الطريق الدائري الإقليمي لصالح رجل أعمال شهير

نفى المهندس هاني ضاحي وزير النقل والمواصلات تحويل مسار الطريق الدائري الإقليمي لصالح رجل أعمال، أو باستجابة جهات رسمية لطلب بمرور الطريق بجوار مشروعاته، وفق ما تناقلت بعض وسائل الإعلام.
وأكد "ضاحي"، في تصريح له اليوم الإثنين، أنه :"لم تتوسط أي جهات عليا لدى وزارة النقل لإدخال تعديلات على أي من مسارات الطرق الجاري تنفيذها ومنها الدائري الإقليمي لصالح أي من رجال الأعمال، ولم أصدر أي تعليمات أو توجيهات بتعديل مسار الطريق الدائري الإقليمي لأي جهة تابعة للوزارة".
وأضاف أن أي تعديلات لمسارات الطرق تتم بالتنسيق الكامل بين جهات الدولة المعنية وتتم لتلافي أي عوائق طبيعية أو تخفيض مسارات لتقليل التكلفة أو لتلافي أي منشأة حيوية.