النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:38 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

أهم الأخبار

سر منع أحمد عز من الظهور فى «القاهرة والناس»

 

قبل يوم واحد فقط، من موعد حلول رجل الأعمال أحمد عز القيادى بالحزب الوطنى المنحل، ضيفا على برنامج القاهرة 360 ، الذى يقدمه أسامة كمال ويعرض عبر شاشة القاهرة والناس ، أعلنت القناة عن تأجيل اللقاء إلى ما بعد الانتخابات البرلمانية، التى أعلن عز عن خوض سباقها دون إبداء الأسباب.

وفى تصريحات  أكد مقدم البرنامج، أن القناة هى من قامت بتأجيل اللقاء الذى كان مقررا له اليوم السبت، وبالتالى فهى من تملك الأسباب التى دفعتها إلى ذلك، مشيرا إلى كونه تم إبلاغه بالأمر من إدارة القناة، ورفض كمال أن يتحدث أو يعلق على الأمر فى الوقت الحالى. وحاولت التحرير التواصل مع طارق نور مالك القناة، وميلاد أبى رعد رئيس القناة، من أجل معرفة أسباب تأجيل اللقاء، إلا أن كليهما امتنع عن الرد.

مصادر خاصة قالت  ، إن أحد أسباب التأجيل القوية اعتبار البعض ظهور عز الآن بمثابة حوار مدفوع الأجر، الهدف منه غسل سمعته، والترويج له انتخابيا.

وأشارت المصادر إلى أن جهات عليا تدخلت لوقف الحوار، حيث إن توقيت إجرائه يعد دعاية انتخابية صريحة لعز، مما يهدد بتأليب الرأى العام وإثارة الغضب فى الشارع السياسى.

وكانت القاهرة والناس أعلنت، فى وقت سابق، إجراء حوار مع رجل الأعمال أحمد عز لعرض برنامجه الانتخابى وتلميعه إعلاميا.