النهار
السبت 6 يوليو 2024 03:40 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

«الإرهابية» تواصل خيانتها للوطن وترقص على جثث «شهداء ليبيا»

 

"الخيانة عرض مستمر" منهج اتبعته جماعة الإخوان الإرهابية، التي تناست دماء الأقباط الذين قتلوا غدرًا في ليبيا وذبحوا في مشهد دامٍ على يد تنظيم "داعش" الإرهابي، وأعلنت مواصلة تحريضها ضد الدولة المصرية، ورفضها الثأر لدماء أقباط مصر بعد أن أعلن الجيش المصري رسميًا قصف مواقع داعش في ليبيا.

بيان دعم المعزول
في هذا السياق، أصدر ما يعرف باسم التحالف الوطني لدعم المعزول، بيانًا رسميًا نعى فيه الأقباط الذين قتلهم تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا ونشر فيديو ذبحهم.
وحذر التحالف المؤيد للجماعة الإرهابية من وجود عمليات عسكرية مصرية في الأراضي الليبية، معتبرًا إياها تدخلًا قد يسبب لمصر الكثير من الأزمات.

أكاذيب وادعاءات
وفي نفس الاتجاه، واصلت جماعة الإخوان الإرهابية نشر أكاذيبها وادعاءاتها على الجيش المصري عبر قنواتها في قطر وتركيا وأنصارها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك و"تويتر"، حيث نشرت الجماعة الإرهابية صورًا لأطفال موتى ادعت أنهم قتلوا جراء القصف الجوي المصري على ليبيا، في حين لم يصدر أي بيان ليبي يؤكد هذا الأمر، حيث إن الضربات الجوية المصرية مركزة فقط على نقاط تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي هناك".

الثأر للأقباط
وأطلقت حركة "باطل" المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، حملة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" لمنع الجيش المصري من الثأر للأقباط الذين ذبحهم تنظيم داعش الإرهابي أمس الأحد، ونشر الفيديو الخاص بعملية القتل.

وكان عدد من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، قد تداولوا حملة بعنوان "لا لجر مصر للحرب في ليبيا"، وعلى رأسهم عبدالرحمن عز ومحمود فتحي وآخرون، مبدين رفضهم هذا التدخل وهاجموا مصر وجيشها وفقًا لأوامر الجماعة الإرهابية.

"الاشتراكيين الثوريين"
يذكر أن حركة الاشتراكيين الثوريين، قد أطلقت "هاشتاج" على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" لرفض التدخل العسكري المصري في ليبيا.. وتجدر الإشارة إلى أن 21 مصريًا قد ذبحهم تنظيم داعش الإرهابي أمس الأحد، ونشروا فيديو بعملية الإعدام.