النهار
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:26 صـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع 3 أشخاص عقب إمطارهم بوابل من الرصاص

لقي 3 أشخاص مصرعهم، صباح اليوم، متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة من الجسم علي يد مجهولين بناحية الخيام دائرة مركز دار السلام.

وأشارت التحريات إلى أن الحادث وقع أخذاً بالثأر لارتباط عائلة المجني عليهم بعائلة آخري بخصومة ثآرية منذ العام الماضي ، تم نقل الجثث للمستشفي المركزي.

تلقي العميد حسين حامد، مدير المباحث الجنائية إخطاراً من الرائد مصطفى التهامي، رئيس مباحث مركز دار السلام بإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفين بناحية الخيام دائرة المركز.

انتقل إلي مكان الواقعة، العقيد أحمد الراوي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق ومأمور وضباط المركز ، وتبين مقتل كل من راضي عبد الرحمن عبد الباقي، وصالح أحمد محمد، ودخيل الله عبد الحميد سليم ، ينتمون لعائلة    ” الصوايل ” متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة من الجسم، وغارقين في دمائهم.

ودلت تحريات العقيد عصام غانم ، مفتش فرع الأمن العام بسوهاج، أنه أثناء سير المجني عليهم بأحد شوارع القرية أمطرهم عدد من الأشخاص بالأعيرة النارية مما نتج عنه مصرعهم في الحال .

وأشارت تحريات العميد محمد توفيق ، رئيس مباحث المديرية إلي إرتباط عائلة المجني عليهم بخصومة ثأرية مع عائلة ” النوب ” بذات الناحية منذ يناير من العام الماضي بسبب الخلافعلي قطعة أرض أملاك دولة ، وراح ضحيتها شخص من عائلة الصوايل و 3 أخريين من عائلة النوب .

تم نقل الجثث لمشرحة المستشفى المركزي  ، وفرض كردون أمني بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها ، وتحديد وضبط المتهمين والسلاح المستخدم .

تحرر محضراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .