النهار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:34 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

آيتن و وفاء .. ميس و دانا .. ساندي و إيناس .. نرصد تعاون الفنانات الشقيقات فنياً

تشهد الساحة الفنية خلال هذه الفترة تعاون بين الفنانات الشقيقات سواء على المستوى السينمائي او الدرامي و ايضاً من خلال تجربة تلفزيون الواقع .. نرصد أبرز الأعمال الفنية التي يشارك في بطولتها شقيقات و نكشف عن تفاصيلها ..

تعاون درامي 
على مستوى الدراما يلتقي الشقيقتان ميس حمدان و دانا حمدان حيث يشاركان في بطولة مسلسل " الشطرنج " و المُقرر عرضه خلال موسم الدراما الرمضاني المُقبل .

دانا عبرت عن سعادتها بالتعاون مع ميس من خلال هذا المسلسل و الذي تجسد من خلاله دور صديقتها موضحة ان كواليس العمل معها أكثر من رائعة بل و كشفت عن حرصها على إستشارتها في ادائها خاصةً و ان ميس تمتلك خبرة في التمثيل أكبر منها كما تمنت ان يكون هناك عمل فني آخر يجمعها بشقيقتها مي سليم .

و رغم ان تعاون ميس و دانا حظى على إعجاب جمهورهم إلا ان البعض يرى ان تعاونها كمحاولة لوضع حد للشائعات الغريبة حول وجود غيرة بينهما .

تعاون سينمائي 
اما على المستوى السينما , فيلتقي كل من وفاء عامر و شقيقتها الصغيرة آيتن عامر في بطولة فيلم بعنوان " الليلة الكبيرة " و يعتبر هذا اللقاء الثاني بين وفاء و آيتن بعد تعاونهما في بطولة مسلسل الدالي منذ عدة سنوات .

و لكن طوال السنوات الماضية لم يسلما الشقيقتان من شائعات الخلافات و الغيرة و أخرى حول تدخل وفاء في إختيارات آيتن الفنية و لكن آيتن و وفاء كانوا حريصين على نفي هذه الشائعات بإستمرار .

و يشاركهما في بطولة فيلم " الليلة الكبيرة " عدد كبير من الفنانين منهم زينة و سمية الخشاب و أحمد رزق و أحمد بدير و صبري فواز .

تلفزيون الواقع
اما الشقيقتان ساندي و إيناس قررا ألا يكون التعاون بينهما درامي او سينمائي و فضلا ان يكون تعاون من خلال تلفزيون الواقع و خوض هذه التجربة سوياً حيث قدما برنامج بعنوان " The sisters " و تدور فكرة هذا البرنامج حول إلقاء الضوء على حياتهما و علاقتهما باقاربهما و اصدقائهما و يتحدثان من خلاله ايضاً عن خطواتهما الفني .

تجارب سابقة 
تعاون الأشقاء من خلال أعمال فنية سواء سينمائية اودرامية او إعلامية شهدتها الساحة الفنية خلال السنوات الماضية ايضاً حيث تعاونت دنياسمير غانم و شقيقتها إيمي في بطولة فيلم " اكس لارج " كما شارك كل من كريم محمو عبد العزيز و شقيقه محمد محمود عبد العزيز في بطولة مسلسل " جبل الحلال " .