النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:19 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سانشو يقود هجوم تشيلسي أمام برايتون في البريميرليج محمد عواد لـ جماهير الزمالك: عملنا جاهدين لإسعادكم وكنتم في الموعد شيكابالا لجماهير الزمالك: علمتمونا أن الفخر بالأبيض ليس في البطولات بل في العطاء الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته 26 أكتوبر حفرة عمقها 10 متر.. ضبط 4 متهمين بالتنقيب عن الأثار في دار السلام في اول يوم دراسي .. رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم الصحة الحيوانية يفحص اكثر من 1000 راس ماشية في قوافل بيطرية في 3 محافظات ” تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد ” بالتعاون مع هيئة الصناعة في نقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القاهرة يشترك احتفالية مؤسسة ”حياة كريمة” باليوم العالمى للغة الإشارة ” مبادرة اتكلم هنسمعك” نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات ”احتفالية العلوم” بحضور أكثر من 5000 طالب إليسا تعلن تأجيل حفلها في قبرص مراعاة للأوضاع بلبنان

أهم الأخبار

بالفيديو.. الصحة: كشف مرشحي النواب يشمل الحالة الذهنية والنفسية

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الكشف على المرشحين في الانتخابات البرلمانية يشمل ما يفيد بسلامة المرشح الصحية والذهنية والنفسية، بالإضافة إلى التأكد من عدم تعاطيه المواد المخدرة، كما تم تخفيض تكاليف الكشف على المرشحين إلى 2800 جنيه.

ومن جهة أخرى، قال عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صوت الناس» على قناة «المحور»، إنه تقرر تقديم مواعيد حجز عقار سوفالدي في 4 محافظات، وإن الجرعات سيتم توزيعها على 33 ألف مريض جديد في أواخر فبراير.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة أنه من المتوقع أن تطرح 3 شركات خلال أسبوع أدوية بديلة للسوفالدي لتوفيره بأكبر كمية للمرضى المحتاجين للعلاج.