النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:40 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شراكة استراتيجيةبين ”ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك” لتوطين صناعة الاتصالات في مصر بالإنفوجراف...حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي وزير الرياضة يشهد مؤتمر إطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر بتنفيذ من «استادات» القاهرة الإخبارية: قصف الاحتلال أسفر عن تدمير طابقين من المبنى المستهدف ببيروت السفارة الأمريكية فى إسرائيل تطلب من موظفيها العودة لمنازلهم ودخول الملاجئ بروتوكول تعاون بين سيتي كلوب واتحاد اللياقة التنافسية الزملك يهزم كاليفورينا إيجليز الأمريكي بمونديال أندية اليد اتحاد الكرة يعلن موعد انتخابات المجلس الجديد رسميًا الرئيس السيسى: نرفض انتهاك سيادة لبنان ونحذر من مغبة الإمعان فى التصعيد العسكرى بيان عاجل من سفارة مصر فى بيروت لأبناء الجالية المصرية بلبنان انتخاب المحامي المصري نصر الدين عزام عضوًا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم (AIAF) في إنجاز دولي بارز سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم ”أوراق التاروت”: ”اركب ع الموجة” وتفتح النار على الإنتقادات

أهم الأخبار

انتداب الطب الشرعى لتشريح جثة طالب لقي مصرعه في حريق "موبينيل"


أمرت نيابة جنوب الجيزة برئاسة المستشار أسامة حنفى، رئيس النيابة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طالب بكلية الحقوق لقي مصرعه أمس الأربعاء، في حرق فرع شركة موبينيل بمنطقة فيصل، لبيان سبب الوفاة.

كشفت التحريات الأولية قيام 4 ملثمين بإطلاق النار تجاه فرع خدمة عملاء شركة موبينيل بنهاية شارع فيصل، وإلقاء زجاجات المولوتوف بداخله ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وتبين مصرع أحد المتهمين بداخله إثر إصابته بحروق ويدعى "أحمد. ن. ف. خ" 21 سنة، طالب بكلية الحقوق، ملثم وعُثر بجيب بنطاله على 3 طلقات خرطوش، وهاتفه المحمول، كما عثر على السلاح المستخدم وتبين أنه فرد خرطوش، كما عثر على هاتف محمول خاص بأحد المتهمين، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وبيان ظروف وملابسات الواقعة وكيفية وفاة المتهم داخل الحريق.