النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 06:29 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يبحث مع نائب وزير الثقافة بالسعودية سبل تعزيز أوجه التعاون بين البلدين في مجال الآثار السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية بالعاصمة الإدارية رئيس بعثة الجامعة العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية التونسية يلتقي كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة جامعة الأزهر تعلن مواعيد اللجنة الطبية لأعضاء هيئة التدريس... تفاصيل السفير التركي بالقاهرة: نتطلع لحضور قوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2025‏‎ احالة 263 محضرا تموينيًا للنيابة العامة خلال حملة بالدقهلية بحضور سفير إيطاليا.. ”غرفة الإسكندرية” تعقد اجتماعاً لمناقشة تجهيزات ”سوق المزارعين” وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة بمدارس كفرالدوار محافظ الشرقية يؤكد على انتظام طلاب مدرسة الثانوية للتمريض الملحقة وسير العملية الدراسة بمدارس الحسينية بسمة داود مديرة قوية بأول ظهور لها بـ”تيتا زوزو” محافظ البحيرة تشهد مؤتمر البحيرة الثالث لجودة الرعاية الصحية عارفة عبد الرسول: ”خايفة أموت قبل ما أحقق أحلامي”

توك شو

بالفيديو والد طالبة الثانوى التى تم اغتصبها وتصويرها بمنتهى وحشية وشاهد بماذا يطالب

 

قال اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم2"، مساء اليوم، إن والد الفتاة حرر محضرًا اتهم ثلاثة طلاب في الثانوية العامة، اختطفوا ابنته بمساعدة زميلتها لاغتصابها في القليوبية.

كانت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة أمرت بالتحفظ على لاعبي الزمالك وبهتيم وشخص آخر في واقعة خطف فتاة واغتصابها داخل شقة سكنية بشبرا الخيمة، كما أمرت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

يذكر أن تحقيقات النيابة كشفت علاقة لاعب الزمالك العاطفية بالمجني عليها وأنها منذ فترة رفضت الحديث معه ومقابلته للتزوج من قريب لها فاتفق مع صديقتها على اصطحابها إلى شقته بشبرا الخيمة ثان وبالفعل استدرجتها صديقتها من أمام مدرسة الأورمان بشبرا الخيمة واحتجزوها وتعدوا جنسيًا عليها وصوروها عارية، وعلل المتهمون ارتكابهم للواقعة انتقاما من قريب الفتاة للشجار معهم وحث المجنى عليها للابتعاد عنهم.

وكان المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة تلقى بلاغا من إلهام خ م " 17 سنة، بخطف 3 أشخاص وفتاة لها والتعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية داخل إحدى الشقق السكنية ووالدها يروى تفاصيل ماحدث لابنته والبنت المتسببة فى اختطافها ومحاولة اغتصابها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من إسلام ع ف " 19 سنة حارس مرمى بنادي الزمالك ومصطفى م ع " لاعب كرة بنادي بهتيم، ووحيد ع ع "19 سنة حاصل على ثانوى صناعي، وسارة ع م " 18 سنة وتبين خطف المتهمين للمجنى عليها داخل سيارة أحدهما والتوجه بها إلى شقة أحدهما والتعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية.