النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:24 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البعثة الدبلوماسية السعودية لدى مصر تقيم حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 الخميس ٢٦ سبتمبر ..ندوة ”١٥٠ عاما على مجلة روضة المدارس.. لماذا اختفت الصحافة المدرسية؟” بيان عاجل لتوضيح حقيقة تلوث مياه الشرب بالمنوفية شاهد.. تفاصيل ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ورش في التأليف المسرحي والتمثيل ضمن فعاليات الدورة الـ 7 لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بزشكيان يدعو المجتمع الدولي الى عدم السماح بأن تصبح لبنان غزة أخرى في دورته السابعة..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لمزارع لقتلهم شخص بشبرا الخيمه رئيس جامعة الزقازيق يشارك باحتفالية ”اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” وزير الاتصالات التعاون بين مصر والصين امتد ليشمل إنشاء مصانع لكابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة أبرزهم من مصر وتونس والأردن والسودان وكندا.. مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن عروضه المسرحية بدء الدراسة هذا العام ببرنامجي نظم معلومات الأعمال BIS وبرنامج المؤسسات والأسواق المالية FMI بتجارة المنوفية

عربي ودولي

غرق مركب يقل مهاجرين غير شرعيين جنوب غربي تركيا

غرق مركب يقل مهاجرين غير شرعيين قبالة خليج "هيصار أونو" بمدينة مارماريس في محافظة موغلا بجنوب غربي تركيا بسبب عطل في محرك المركب أثناء توجهه إلى اليونان، مما أدى إلى مصرع البعض وفقدان آخرين.
وصرح أمير جيجك محافظ موغلا، لوكالة أنباء الأناضول ، أن السلطات تلقت معلومات عن انقلاب مركب يحمل مهاجرين غير شرعيين قبالة خليج هيصار أونو لدى توجهه نحو جزيرة "كوس" اليونانية جراء عطل في محركه، مشيرا إلى أن قوات خفر السواحل التركية بدأت عمليات البحث والإنقاذ فور تلقي الخبر.
وتتواصل عمليات البحث عن ناجين من خلال طائرتين ومروحيتين، إضافة إلى عدد كبير من القوارب.
وكان مكتب محافظ موغلا قد أعلن أمس الجمعة أن فرق خفر السواحل قد نجحت في إنقاذ 87 مهاجرا غير شرعي على مدار اليومين الماضيين واعتقلت ثلاثة أشخاص يشتبه أنهم على علاقة بتهريب المهاجرين.