النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:40 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

المحافظات

بدء استخراج شهادات قيد المرشحين بدائرتي الوادي الجديد

توافد صباح اليوم الأربعاء العشرات من المرشحين الي محكمة الخارجة الابتدائية لاستخراج شهادات قيد تفيد بتواجد أسمائهم بقاعدة بيانات الناخبين, وذلك مع أولي بدء الإجراءات التنفيذية لقبول أوراق المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية بمحافظة الوادي الجديد على خمس مقاعد منهم 4 مقاعد بالنظام الفردي ومقعدا بالقائمة بدائرتي الخارجة والداخلة. 
وأكد مصدر قضائي أنه تم استخراج شهادات قيد لكلا من المرشحين ,هاني عبد المقصود ، وأمل والي وليلى فهيم ، وجمال آدم ، وعلاء عبد اللطيف ، وأحمد العقاطي على دائرة مركز الخارجة ، وتامر عبد القادر، ومحمد عبدالحميد المرشحين على دائرة الداخلة.
وأوضح المصدر أن هناك العديد من المرشحين مازالوا ينتظرون قرارات الأحزاب للانضمام إليهم لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة في حين أخفى العديد من المرشحين هويتهم ولم يعلنوا عن قرارهم بالانضمام لأحزاب بعينها أو خوض الانتخابات بشكل مستقل لكسب تأييد الرأي العام بصفة مؤقتة ولضمان عدم محاربة المرشحين المنافسين لهم من أبناء الدوائر على مستوى دائرتي الخارجة والداخلة. 
وأعلن حزب المحافظين أسماء المرشحين وهم عبد العزيز بشير للمقعد الفردي بالخارجة ولم يتم الإعلان عن اسم المرشح للمقعد الثاني بهذه الدائرة والذي كان مقررا له داود سليمان، وفي الدائرة الثانية تم ترشيح كلا من د .ممدوح توفيق ومحمد كساب، كما لم يتم إعلان اسم المرشح لخوض الانتخابات على القائمة والذي يتنافس عليه كلا من أحمد عبد السلام ، ودعاء عبد الغني.