النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:15 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية

فن

بالصور.. «شاكيرا» تغادر المستشفى مع مولودها «ساشا»

بعد مرور أربعة أيام على ولادة النجمة الكولومبية شاكيرا لمولودها الثاني ساشا، احتفلت هي بعيد ميلادها وميلاد حبيبها اللاعب البرشلوني جيرارد بيكيه فهو عيد ميلاد مختلف هذه المرة بوجود مولودهما الجديد وطفلهما الثاني ساشا.

خرجت شاكيرا من مستشفى Teknon بعد أن خضعت شاكيرا لعملية قيصرية كانت قد اتفقت على تاريخها مسبقاً ليتزامن موعد ولادة طفلها الجديد مع تاريخ ميلادها هي وحبيبها جيرارد بيكيه نقلا عن موقع ديلي ميرور.

الجدير بالذكر أن شاكيرا غادرت المستشفى ووجدت المصورين بانتظارها ليلتقطوا بعضاً من الصور لها وبين يديها مولودها الجديد فاستقبلتهم مرتدية نظارتها الشمسية مبتسمة لمن حولها خافية ملامح التعب والإرهاق.

يذكر أن جيرارد بيكيه أعلن عن ولادة شاكيرا من خلال بيان صحفي وذكر فيه أن ساشا بكامل صحته وعافيته هو وأمه وأنه يشبهه كثيراً على غرار طفله الأول ميلان.