النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:29 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البعثة الدبلوماسية السعودية لدى مصر تقيم حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 الخميس ٢٦ سبتمبر ..ندوة ”١٥٠ عاما على مجلة روضة المدارس.. لماذا اختفت الصحافة المدرسية؟” بيان عاجل لتوضيح حقيقة تلوث مياه الشرب بالمنوفية شاهد.. تفاصيل ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ورش في التأليف المسرحي والتمثيل ضمن فعاليات الدورة الـ 7 لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بزشكيان يدعو المجتمع الدولي الى عدم السماح بأن تصبح لبنان غزة أخرى في دورته السابعة..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لمزارع لقتلهم شخص بشبرا الخيمه رئيس جامعة الزقازيق يشارك باحتفالية ”اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” وزير الاتصالات التعاون بين مصر والصين امتد ليشمل إنشاء مصانع لكابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة أبرزهم من مصر وتونس والأردن والسودان وكندا.. مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن عروضه المسرحية بدء الدراسة هذا العام ببرنامجي نظم معلومات الأعمال BIS وبرنامج المؤسسات والأسواق المالية FMI بتجارة المنوفية

فن

الجزائريون يتهمون عمرو مصطفى بسرقة أحد الألحان ويقدمون الدليل.. فيديو


 

يبدو أن الاتهامات التي تلاحق الملحن المصري عمرو مصطفى بالسرقة لن تنتهي، حيث اتهمه عدد كبير من الجزائريين بسرقة لحن الأغنية الجزائرية «ما تجبدوليش» لمطربة الراي الجزائرية جنات واستخدامه بأغنية «طوبة فوق طوبة» للمطربة آمال ماهر.

بعض الجزائريين طرحوا فيديو الأغنية وأشاروا إلى أن الملحن المصري قام بسرقة جمل موسيقية منها وأعاد توزيعها في الأغنية الوطنية «طوبة فوق طوبة».

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها عمرو هذا الاتهام، حيث اتهم من قبل بسرقة لحن أغنية «مرجان أحمد مرجان» من أغنية «بامبو» لشاكيرا، كما اتهمه الملحن محمد رحيم بسرقة لحن أغنية «بشرة خير».