النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 03:24 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ضبط 90 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر و 3 كيلو جرام من مخدر الحشيش


 نجحت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريات أمن " الإسماعيلية ، الجيزة " خلال الـ24 ساعة الأخيرة في ضبط 90 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر ، 3 كيلو جرام من مخدر الحشيش ، 120 جرام من مخدر الهيروين و 4000 قرص مخدر  
وفي إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة مرتكبي جرائم تجارة المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة
  فقد أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريات أمن  الإسماعيلية ، الجيزة   وقطاع مصلحة الأمن العام خلال 24ساعة الأخيرة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها الآتي : 
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات –   الإسكندرية   
تم ضبط   عاطل   بدائرة قسم شرطة سيدي جابر لقيامه بالإتجار في المود المخدرة خاصةً مخدر الهيروين ... وبحوزته ( كمية من مخدر الهيروين وزنت 120 جرام   .
تم ضبط  عاطل   بدائرة قسم شرطة محرم بك لقيامه بالإتجار فى الأقراص المخدرة ... وبحوزته   3000 قرص مخدر   .
تم ضبط   عاطل   بدائرة قسم شرطة مينا البصل لقيامه بالإتجار فى الأقراص المخدرة ... وبحوزته   1000 قرص مخدر
مديرية أمن الإسماعيلية : 
عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت مباحث قسم شرطة القنطرة شرق بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط   تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة   بإحدى المزارع الكائنة بناحية وادى التكنولوجيا بدائرة القسم .. وبحوزتهم   90 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر   .
مديرية أمن الجيزة : 
عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة من ضبط   عاطل   لقيامه بالإتجار بالمواد المخدر .. وبحوزته   3 كيلو جرام من مخدر الحشيش   .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده ، والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية .