النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 03:23 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غداً.. انطلاق المهرجان الثالث للنباتات الطبية والعطرية بالفيوم محافظ الدقهلية يأمر برفع مقلب القمامة العشوائية داخل نبروه نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس جوميز يطير إلى البرتغال بعد الفوز مع الزمالك بالسوبر الأفريقي تمزيق ملابس وإصابات بالوجه.. مشاجرة داخل مدرس بالقليوبية والأمن يتدخل الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية بمهرجان الجونة انقلاب تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وزير الخارجية الروسي يحذر أمريكا من الخدعة الإسرائيلية لتوريطها بحرب في الشرق الأوسط مهرجان الجونة يزيح الستار عن الأفلام القصيرة المشاركة في الدورة السابعة الداخلية تقدم تسهيلات للحالات الإنسانية فى ”الجوازات” رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء تحت شعار ”مواجهة التحديات وتعزيز الابتكار”

فن

عادل إمام يتعاقد على بطولة مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»

أكد المنتج تامر مرسي تعاقد النجم عادل إمام معه، للعام الرابع على التوالي، على إنتاج مسلسله المقبل الذي يخوض به سباق رمضان 2015.

وقال مرسي:" إن المسلسل الجديد يحمل عنوان " أستاذ ورئيس قسم"، وهو من تأليف يوسف معاطى، ولم يتم تحديد مخرجه أو الأبطال المشاركين به حتى الآن.

وأكد مرسي أنه من المقرر الإعلان عن اسم مخرج المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، لكي يبدأ في عملية اختيار الممثلين المشاركين بالعمل.

وأشار مرسي إلى أن التصوير سيبدأ منتصف ديسمبر المقبل، ليصبح المسلسل جاهزا للعرض بحلول شهر رمضان.

ويعد هذا التعاون الرابع بين عادل إمام وتامر مرسي، بعد مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة".