النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 03:37 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سفير اذربيجان لدي القاهرة : زيارة الرئيس السيسي الي باكو العام الماضي اعطت قوة دفع كبيرة للعلاقات بيننا من عياش إلى السنوار .. من هم قادة «حماس» الذين اغتالتهم إسرائيل؟ محمد ممدوح: الساحر بكى بعد دوري فى ”جراند أوتيل” ومني زكي مدرسة فى التمثيل أشرف فرحات يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الهوكي ابتسمت.. شيرين عبدالوهاب تطرح أغنية جديدة (فيديو) محمد مجدي يستعد لطرح أجدد أغانيه بعنوان”فين ألاقيك” في 23 أكتوبر الجاري الهيئة السعودية للسياحة وجمعية الذوق العام توقعان اتفاقية لتحسين تجربة السائح في المملكة ندوة ثقافية بعنوان”التجربة النقدية لدى الدكتور سمير مُندي” تتناول مجال السرد لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية تتختم أعمالها اليوم من يكون خليفة يحيى السنوار لرئاسة المكتب السياسي لحركة حماس؟ خاص| من هو هاني زروب الذي نشر جيش الإحتلال جواز سفره؟ محافظ كفرالشيخ يعلن إنهاء الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي

أهم الأخبار

قرارا جديد لـ «السيسي» بشأن رجال الشرطة والقوات المسلحة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس قراراً بقانون بشأن تنظيم تصوير بطاقات رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة وتصنيع وتداول الزي الرسمي المخصص لهم وبتعديل بعض أحكام قانون العقوبات.
وصرح السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن القرار بقانون يستهدف مواجهة التلاعب والتحايل سواء لارتكاب جرائم ضد المواطنين أو جرائم تهدد الأمن القومي للبلاد، وذلك عبر تصوير أو تزوير بطاقات تحقيق الشخصية الخاصة برجال القوات المسلحة وهيئة الشرطة أو تصنيع وحيازة الزي العسكري والشرطي الرسمي، وهو الأمر الذي استوجب تعديل بعض أحكام قانون العقوبات لتعديل وتغليظ العقوبات على هذه الجرائم.
وأضاف بدوي أن القرار بقانون تضمن استحداث مادة جديدة تضاف إلى قانون العقوبات لمعاقبة كل من كانت له صلة بحفر أنفاق أو إعداد وتجهيز طرق وممرات في المناطق الحدودية للبلاد لاستخدامها في أغراض مخالفة للقانون.


christian-dogma.com

christian-dogma.com