النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:33 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

فن

عمرو مصطفي يهاجم ليليان داوود : انتي مال أبوكي

طالب الفنان المصري عمرو مصطفى رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بترحيل الإعلامية ليليان داوود التي تقدم برنامج «الصورة كاملة» على قناة «أون تي في»، التي يملكها رجل الأعمال نجيب ساويرس.
عمرو هاجم ساويرس على صفحته عبر موقع «فيس بوك»، وكتب: «السيد رئيس الوزراء نرجو ترحيل هذه العميلة غير المصرية ممكن يعني ولا المصريين بقوا ملطشة.. هي مال أبوها تتدخل في شئون المصريين وهل نجيب ساويرس ماسكً زلة علي مصر ولا إيه».
يُذكر أن ليليان قد غردت صباح اليوم متسائلة عن سرعة القبض على المتظاهرين، في مقابل عدم قدرة الداخلية على التأكد من تهديدات إرهابية، كان أصحابها قد وجهوا بيانات صريحة حولها.