النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:14 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية

فن

إيهاب توفيق يغني الجزء الثاني من ”بشرة خير”

أعلن الملحن المصري عمرو مصطفى عن تحضيره الجزء الثاني من أغنيته الشهيرة "بشرة خير"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي لطرحها قريباً على القنوات الفضائية.

وكتب عمرو مصطفى على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، قائلاً: "الجزء الثاني من بشره خير للدول العربية التي وقفت بجوار مصر، قريبا كلمات أيمن بهجت غناء إيهاب توفيق وتوزيع العبقري توما".

من الجدير بالذكر أن الجزء الأول من أغنية "بشرة خير" لقى استحسان الكثير من المصريين، حيث تم طرحها قبل أيام من الانتخابات الرئاسية في مصر وحققت نجاحاً غير مسبوق، تخطى 20 مليون على موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب".