النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 12:19 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات ترأس فعاليات المائدة المستديرة الثامنة لأصحاب الاعمال طلائع كفر الشيخ يشاركون في معسكر أبناء قرى حياة كريمة بدمياط الجديدة وزيرة البيئة تلتقي أمين لجنة البيئة بحزب مستقبل وطن وتبحث معه سبل التعاون فى عدد من الملفات البيئية الميني فوتبول يواجه الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية نائب رئيس ”هيئة المجتمعات العمرانية” يتفقد مشروعات المرافق والطرق بالعبور الجديدة ”العربية للتنمية الزراعية” تفتتح دورة تدريبية بعنوان ”التطبيقات الحديثة لتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية” أبو الغيط يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة شهباز شريف يهنىءالرئيس السريلانكي المنتخب الجديد على فوزه في انتخابات الرئاسية في سريلانكا قيمتها 10 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية خللال 24 ساعة السفير رشيد خطابي: جائزة التميز الإعلامي العربي أصبحت منبرًا هامًا للمبدعين العرب وبوتقة للأعمال الإعلامية الرائدة راية لخدمات مراكز الاتصالات تعتمد إنشاء شركة في انجلترا ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات

صحافة عالمية

بوتين يحضر نهائى المونديال فى البرازيل

ذكر دميتري بيسكوف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بوتين سيصل إلى البرازيل للمشاركة في قمة (بريكس) التي ستعقد في مدينة فورتاليزا في 15 يوليو المقبل.

وعلي صعيد آخر ، أعلن يوري أوشاكوف مساعد الرئيس الروسي أن الرئيس فلاديمير بوتين سيحضر نهائي كأس العالم لكرة القدم في البرازيل بصفته رئيسا للبلد، الذي سيستضيف بطولة المونديال المقبلة.

وقال أوشاكوف ـ في تصريح اليوم الجمعة ـ " تقرر أن يحضر الرئيس نهائي بطولة كأس العالم في 13 يوليو القادم ، لأن روسيا ستستضيف بطولة كأس العالم المقبلة في عام 2018 ، وستجري بعد المباراة مراسم رمزية لتسليم راية المونديال الي روسيا".

وأشارت وكالة أنباء (إيتارـ تاس) الروسية إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر سبق وأن كتب في عموده بالنشرة الأسبوعية للاتحاد أنه ينتظر بوتين في البطولة.

وأضاف بلاتر " خلال مراسم الختام بملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، سيستلم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشكل رسمي من البرازيل مهام الدولة المضيفة لمونديال 2018  وسوف أزور أنا موسكو لمراجعة سير الاستعدادات في سبتمبر المقبل".