النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:23 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

نكشف حقيقة وفاة نجل صلاح سلطان اكلينيكيا داخل محبسه

نفى شقيق محمد صلاح سلطان، نجل الدكتور صلاح سلطان، القيادي بـ "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، المحبوس حاليًا احتياطيًا، وفاة شقيقه "إكلينيكيًا"، كما ذكر عمه عيد سلطان في تغريدة على موقع "تويتر". وكتب عمر سلطان في تغريدة مقتضبة على "تويتر": "محمد أخي لم يمت إكلينيكيًا ومازال حيًا والحمد لله". 

وأكدت سارة سلطان، ابنة خالة محمد سلطان، أنه لاصحة لوفاته إكلينيكيًا، وأشارت إلى أن ما تردد أنباء حول هذا الموضوع "مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة". وسلطان المضرب عن الطعام منذ 145 يومًا، في مستشفى قصر العيني، ما أدى لإصابته بتجلط في شريان الرئة، بحسب محاميه، قال عمه عيد سلطان في تغريدة له على "تويتر" إنه "ميت إكلينيكيًا" وسلطان يبلغ من العمر 26 عامًا ويحمل الجنسية الأمريكية، أصيب في ذراعه برصاصة أثناء فض اعتصام رابعة العدوية، في 14 أغسطس الماضي. ويحاكم حاليًا بتهمة "إنشاء غرفة عمليات بهدف مواجهة الدولة"، أثناء فض الاعتصام. ودخل منذ 26 يناير 2014 في إضراب عن الطعام اعتراضًا على طول فترة احتجازه احتياطيًا، والظروف السيئة للاحتجاز. وقال سيد نصر، محامي سلطان، لوكالة "الأناضول" أمس، إن التحاليل الطبية التي أجريت لسلطان، بمستشفى قصر العيني، كشفت عن تدهور حاد بصحته، وإصابته بتجلط في شريان الرئة، ووجود جفاف شديد بجسده. وأشار إلى أن "سلطان امتنع عن شرب المياه منذ 4 أيام، وذلك في تصعيد جديد لإضرابه عن الطعام، احتجاجا علي اعتقاله، والزج باسمه في قضية دون دليل". وتم نقل سلطان في 10 يونيو الجاري، من مستشفى سجن طره، إلى مستشفى القصر العيني، عقب تدهور حالته الصحية. وكان المجلس القومي لحقوق الإنسان، أوصى في تقرير له الخميس الماضي، بإبقاء محمد سلطان في المستشفى؛ نظرا لسوء حالته الصحية، وقال إنه يحتاج لرعاية طبية، تستلزم استمرار وجوده بالمستشفى لتلقى العناية اللازمة.