النهار
الأحد 7 يوليو 2024 06:09 مـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

إطلاق أسماء «فؤاد نجم والشيخ إمام والليثى» على شوارع بالقاهرة

أصدر الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، قرارًا بإطلاق أسماء عدد من رجال الشرطة والشخصيات العامة على بعض الطرق والمدارس بمحافظة القاهرة.

وأطلق اسم الشاعر أحمد فؤاد نجم على أحد شوارع حى المقطم والذي تحدد من الجهة البحرية شارع 9 وتطل على مساكن شركة الوادى وتطل على نهايته عمارات شركة القناة بطول 1400 متر، كما أطلق اسم السيناريست ممدوح الليثى على أحد الشوارع بحى شرق مدينة نصر، والذي يحدده من الجهة الغربية شارع عبد الحميد بدوى بطول 55 متراـ، واسم الشيخ الملحن إمام محمد محمد عيسى، على أحد شوارع حى المقطم الذي تطل عليه مساكن أطلس من الجهة البحرية.

وأطلق اسم الفريق رضا حافظ على شارع بحى شرق مدينة نصر، والذي يحدده من الجهة القبلية الطريق الدائرى ويتجه إلى بحري ليتعامد على الطريق المتجه لشرق محور المشير طنطاوى.

وأطلق أسماء أربعة من رجال الشرطة على أربع مدارس بنطاق محافظة القاهرة، فأطلق اسم اللواء محمد هانى مصطفى على مدرسة المقريزى للتعليم الأساسى التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية، واسم الرائد محمود محمد عبد الظاهر على مدرسة الرشيد الابتدائية بمصر الجديدة، واسم النقيب محمد أسامة عبد الحليم على مدرسة الثانوية التجارية بنات التابعة لإدارة دار السلام التعليمية وأخيرًا إطلاق اسم الملازم أول محمد ياسر حسنى على مدرسة صادق جوهر الابتدائية المشتركة بالحى السادس بإدارة غرب مدينة نصر.