النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:37 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلديه بأسعار مخفضة كان نايم في بيته.. إصابة شاب برصاصة طائشة إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يواصل السقوط برباعية أمام وست هام بمناسبة اليوم العالمى للمعلم.. تكريم معلمى البحيرة الفائزين فى مسابقة ”١٠٠ معلم متمكن مبدع” فى مباراة ال8 اهداف.. برينتفورد يفوز على ولفرهامبتون 5/3 مانشستر سيتي يقتنص فوزا غاليا من فولهام ويلاحق ليفربول على صدارة الدوري مدير عام الشباب والرياضة يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية بالقليوبية

حوادث

رسالة موبايل تكشف خيانة الزوجة»

 «أرجوك الحقني 3 مسلحين خطفوني وعايزين 25 ألف جنيه فدية»، كانت هذه الكلمات نص رسالة، وصلت إلى هاتف تاجر بالإسكندرية بعد تسع ساعات من اختفاء زوجته.

 

جن جنون التاجر، وضرب رأسه في الحائط، أسرع إلى غرفة النوم، يبحث عن ملابس زوجته ومقتنياتها الذهبية، فعثر عليها كاملة في الدولاب بدون نقصان، وأبواب الشقة سليمة، طار عقله من رسالة زوجته، حاول الاتصال بها إلا أن هاتفها المحمول كان مغلقًا.

 

أسرع الزوج إلى مديرية أمن الإسكندرية، ليحرر محضرًا، مطالبًا أجهزة الأمن بالبحث عن زوجته ، ليكلف اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية، بسرعة كشف غموض الواقعة.

 

انتقل لمكان الواقعة، المقدم أحمد عطا، رئيس مباحث قسم شرطة أول الرمل، حيث بدأ في جمع تحرياته عن الزوجة، فعلم أن علاقة الزوج بالمجني عليها بدأت منذ كانت تتردد عليه في المحل، وتوطدت العلاقة بينهما وسقط في حبها، وبعد عدة أيام تزوجها واستأجر لها شقة بمنطقة الرمل وافترشها بأحسن الأثاثات المنزلية.

 

وتبين أنه بعد الزواج كانت تخرج في أوقات كثيرة، وتتأخر إلى ساعات متأخرة من الليل، وأنها في الفترة الأخيرة ارتبطت بعلاقة مع عامل بالمحل الخاص به وكان يتردد على الشقة في غياب الزوج، وأن عددًا من شباب المنطقة السكنية استوقفوه، ولقنوه «علقة ساخنة»، وطلبوا منه عدم الحضور مرة أخرى المنطقة، لينهار الزوج أمام تلك المعلومات، التي كشفت أن الزوج آخر من يعلم، وبدأ في إعادة شريط الذكريات.

 

وتذكر الزوج، المواقف، التي جمعت بين العامل وزوجته، وتلك النظرات الغريبة التي كانت تتزايد بينهما، وإصراره على الذهاب إلى منزله في وقت غيابه.

 

استرسل رئيس مباحث قسم أول الرمل، في ذكر باقي المعلومات عن الزوجة، ثم بدأ في رصد تحركاتها عن طريق رقم تليفون صديقتها، التي كشفت أن الزوجة كانت تطلب منها أن تدعي أنها تحضر إليها حال سؤال زوجها، وكانت تقول لها إنها تخرج لزيارة إحدى أقاربها دون علم زوجها.

 

وبسؤال الجيران، قال بعضهم إن زوجة التاجر استقلت «توك توك» للذهاب إلى منطقة الساقية في باكوس، ولم تذهب إلى أسرتها نهائيًا.

 

وبالاستعلام عن آخر اتصال تليفوني، تبين أنه كان للعامل، الذي يعمل لدى الزوج، ليسقط الزوج على الأرض، منهارًا من موقف زوجته، وطلب من رئيس المباحث أن يتراجع عن البحث عن زوجته، حيث اعتبرها لا تستحق أن تعود إليه مرة أخرى، مطالبًا الضابط أن يحرر ضده بلاغًا كاذبًا، ليضحك الضابط، مصرًا على مواصلة تحرياته حول الزوجة.

 

وبعد 48 ساعة، فتحت الزوجة التليفون وطلبت زوجها تستغيث، به حتى يدفع المبلغ الفدية، ليغلق التليفون في وجهها، رافضًا دفع الفدية، فيما تم، بعد إصرار من رئيس المباحث، استدراج الزوجة في الحديث، للتأكد من المكان، الذي تختفي فيه وتم تحديد مكان الزوجة.

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وفى الموعد المحدد، تم اقتحام الشقة، وعثر على الزوجة في غرفة النوم، لينقض عليها زوجها ضربًا بحذائه، قبل أن ينقذها منه ضابط المباحث.

 

وبمواجهتها اعترفت بأنها ارتبطت بعلاقة مع العامل، حيث حررا ورقة عرفية، تم توثيقها في الشهر العقاري، فيما استأجرا الشقة ليعيشا سويًا بعض الوقت، مؤكدةً أنها اختلقت فكرة الفدية لمرور صديقها بضائقة مالية، ليتم  إحالة الزوجة إلى النيابة، التي أمرت بحبسها أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالجمع بين زوجين، والزنا.