النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:59 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا حبس 8 أشخاص سرقو ثلاثة ملايين جنيه من مزرعه دواجن بالبحيرة محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي ”مهارات التحليل الإحصائي للباحثين” جامعة أسيوط تشارك في مبادرة ”أنت الحياة” بقرية صنبو ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.. ماريان خوري وماجي مرجان فى ندوة (السينما والعائلة) بمعهد جوته القاهرة إياد نصار «نصاب» في ثالت حلقات «ديبو» لـ محمد أنور تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح

أهم الأخبار

بالصور.. سر «سمار» السيسي خلال خطابه للأمة بعد إعلان فوزه بالرئاسة


تعددت تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على «لون بشرة السيسي» الذي تميز بـ«السمار» خلال خطابه للأمة بعد إعلان فوزه برئاسة مصر رسمياً أول أمس الثلاثاء.

واختلق أنصار جماعة الإخوان الإرهابية القصص والحكايات حول هذا الأمر رغم عدم أهميته، لدرجة أن بعضهم قال أن «وجه السيسي اسوَّد من كثرة الكذب»، فيما ادعى آخرون أن "سر السمار" هو أن السيسي يذهب لأفخم المصايف وحمامات الشمس في مصر!

ولكن السر الحقيقي لـ«سمار بشرة السيسي» كشفه عقيد بالجيش المصري يدعى «وليد محمد» على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكداً أن السيسي كان في زيارة غير معلنة لمحطات تحلية المياه المستخدمة فى زراعة الصوب الزراعية، وأن ارتفاع درجة الحرارة وقت الذروة أدى لـ«اسمرار» وجه الرئيس.

 

وجاءت شهادة ضابط الجيش كالتالي:

 

تتعالى أصوات داخل مواقع التواصل الاجتماعى الان أن سيادة المشير عبد الفتاح السيسي حينما تحدث للشعب أمس بعد إعلان لجنة الانتخابات الرئاسية فوزه بالانتخابات، كان "أسمر اللون" بشكل ملحوظ، وهذا لأنه كان فى المصيف حيث حمامات الشمس الرائعة وما شابه هذا، على حد زعمهم.
والحقيقة التى لا يعرفها أحد، أن سيادة المشير منذ يوم السبت الماضى، وهو يقوم بزيارات ميدانية غير معلنة، يتفقد خلالها مشاريع الشباب من صوب زراعية، والتجهيز لبناء محطات طاقة شمسية لتوفير الطاقة الازمة لتشغيل تلك المشروعات، وتفقد أيضا محطات تحلية المياه المستخدمة فى زراعة تلك الصوب الزراعية، بالاضافة إلى العربات المجهزة لنقل المحاصيل والمنتجات، وبيعها للمستهلك بواسطة الشباب أيضا.
شباب مصر العظيم ... سيادة المشير لم ينتظر مراسم التنصيب ولا الاحتفالات، ولم يذهب إلى التنزه، بل إنه يسير على درب نداء الشعب الذي أمره بالترشح للانتخابات وأعطاه ثقته عبر صناديق الاقتراع، ليختار المشير طريق رفع المعاناة عن الشعب المصري العظيم، لتوفير كل سبل الحياة الكريمة.
أتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت إلى كل مصرى يريد فعلا معرفة الحقيقة دون مزايدات أو مغالطات، سواء كان مع هذا الرجل أم لا.
 
عقيد / وليد محمد
ضابط جيش مصرى