النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 06:38 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقيب الصحفيين يُعلن تفاصيل مشروع التحوّل الرقمي الجديد المهندس رامى غالي: لدبنا شباب قادرون ، على التعاون مع وفود ممثلى قمة الاستثمار والاستفادة من الأفكار المطروحة فى مجال ريادة الأعمال لواء أيمن الشريف : الوضع بمحافظة أسوان آمن بنسبة مليون فى المائة تماماً لإستضافة قمة الإستثمار العربي الإفريقي... وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين يمنى البحر نائب وزير السياحة والآثار : أثمن كافة الجهود الدؤوبة التي داوم على بذلها اتحاد المستثمرات العرب ... هدى يسى : المبادرة الرئاسية ” بداية جديدة لبناء الإنسان” وحزمة الإصلاحات تدعم قمة الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولى في مؤتمر مجلة حواء ” مبادرة بداية” بكرة أحلى في الجمهورية الجديدة ..دعوة لدعم ومساندة الوطن المجلس القومي للمرأة يجتمع بوفد من زوجات عدد من القادة العسكريين الأفارقة فى اطار المبادرة الرئاسية ” بداية جديدة لبناء الانسان”.. المجلس القومي للمرأة يطلق الحملة الإعلامية التوعوية”المرأة المصرية .. مفتاح حياة” القومي للمرأة يهنىء نور الشربينى لتتويجها ببطولة باريس العالمية للاسكواش القومي للمرأة: ورشة عمل تدريبية حول نظام الإحالة الوطني لدعم ضحايا العنف الاجتماعي مصطفى حجاج .. أستعد للتمثيل وأتمنى أن تكون دينا الشربيني بطلة أول أفلامي

أهم الأخبار

رسمياً.. ”العليا للانتخابات” تعلن ”السيسى” رئيساً بـ2378104 صوت

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات، فوز المشير عبد الفتاح السيسى، برئاسة الجمهورية، رسمياً، بحصوله على 2378104صوتاً بنسبة 96% ، بينما حصل صباحى على 757511 صوتاً، فى حين جاءت الأصوات الباطلة بواقع 4.7% من الأصوات. 

وقال المستشار أنور العاصى، رئيس اللجنة العليا خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بمقر الهيئة العامة للاستعلامات إن اللجنة مدت التصويت يوماً ثالثاً نظراً لارتفاع حرارة الجو، فى اليومين الأول والثانى، مشيراً إلى أن نسبة التصويت فى ثالث أيام انتخابات الرئاسة تمثل 10% من إجمالى من صوتوا فى تلك الانتخابات.