النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 02:24 صـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مرتضي منصور يفتح النار علي ميدو : مش عايز أسمع صوتك

فتح رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، النار على أحمد حسام “ميدو” المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأبيض، محذراً إياه من العزف على وتر الجماهير المساندة له، مؤكداً أنه يعمل من أجل الجماهير التى تشجع الكيان وليس الأفراد.
ميدو كان قد انتقد التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، كاشفاً أنه لم يؤخذ رأيه فى ضم هؤلاء، وهو ما تسبب فى انتقادات لمجلس إدارة الزمالك من الجماهير بسبب التدخل فى صلاحيات المدير الفنى.
منصور قال: ما رأي جماهير الزمالك المنتمى للنادي فى خالد قمر وحفني ومعروف يوسف ووليام جيبور هل هؤلاء لايصلحوا للإنتقال لنا؟.. ميدو أكثر مدرب فى تاريخ النادي حصل على دعم من مجلس الإدارة ولكنه يثير الجماهير تجاه مجلس الإدارة عبر “تويتر”.
رئيس نادي الزمالك أضاف: إذا كان ميدو يريد العمل فى ظل نظام النادي فأهلا وسهلاً، أما اذا كان لا تعجبه هذه السياسة فمع ألف سلامة، ميدو افتعل مشاكل كثيرة ووضعنى فى أزمات مع المدير الفنى لوادي دجلة والجهاز الفنى لتيلفونات بني سويف وسعفان الصغير ولاعبي المنيا، وقام بالهجوم على لاعبيه عبر وسائل الإعلام، وأخيرا الهجوم على مجلس الإدارة ثم التلميح بالجماهير.
منصور أكد قائلاً: جماهير ميدو لا تعنيني، أعمل من أجل جماهير الزمالك التى تشجع الكيان..بلاش لعبة الجماهير مع مرتضى منصور.. ميدو يلعب بي، أبلغنى تارة أنه لا يريد صفقات وتارة أخرى أنه يحتاج إلى صفقات فتعاقدت له مع منتخب مصر ولكنه تذمر فهل أتعاقد مع رونالدو؟، مجلس الإدارة هو من يُحاسب على النتائج.
واختتم بتوجه تحذيرا للمدير الفني للزمالك قائلاً: وجهت تحذيراً نهائياً لميدو، مش عايز أسمع صوته، أحترم العقد الذى يربطنا وأدعمه، ولكنه عليه الإنصياع للتعليمات ولسياسة النادي واسمه، نادي الزمالك كبيراً يحترم نفسه وجماهيره ومنافسيه.. بحسب ما نشر بـ”يلاكورة”.