النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 02:31 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

سلمى صباحي: لهذه الأسباب قرر حمدين عدم الانسحاب من الانتخابات

أكدت الإعلامية سلمى صباحي، ابنة حمدين صباحي المرشح الرئاسي ومؤسس التيار الشعبي، أن والدها اختار مصلحة مصر بقراره بالاستمرار في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها مع المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع السابق وعدم الانسحاب.

وقالت سلمى في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الأربعاء :''من الاخر الانسحاب من مصلحة حمدين، والاستمرار من مصلحة مصر، وحمدين اختار مصر، مش كليشيه دي حقيقة، وقرار صعب ومحترم، وكالعادة مصلحتك الشخصية مش في حساباتك أصلا''.

وأصدرت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي بيانا عبرت من خلاله عن رفضها لمد الانتخابات ليوم ثالث، و رصدت من خلال البيان عدد من التجاوزات التي وقعت خلال الانتخابات الرئاسية من بينها تعقيد اجراءات استخراج أوراق الوكلاء والمندوبين فى مختلف اللجان الانتخابية وحالات من التصويت الجماعي والتسويد في عدد من لجان في محافظات الدقهلية وسوهاج وأسوان وغيرها.

وأعلنت الحملة عن سحب مندوبيها من جميع اللجان بعد تعرضهم لاعتداءات وإلقاء القبض على بعضهم وإحالته للنيابة العسكرية، مؤكدة استمرار حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية لتهديدات التطرف والإرهاب التي تواجه مصر.