النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 12:12 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”العربية للتنمية الزراعية” تفتتح دورة تدريبية بعنوان ”التطبيقات الحديثة لتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية” أبو الغيط يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة قيمتها 10 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية خللال 24 ساعة السفير رشيد خطابي: جائزة التميز الإعلامي العربي أصبحت منبرًا هامًا للمبدعين العرب وبوتقة للأعمال الإعلامية الرائدة راية لخدمات مراكز الاتصالات تعتمد إنشاء شركة في انجلترا ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات شائعة إخوانية لتضليل الرأي العام.. الداخلية تنفي تعرض طفلة أجنبية للإساءة داخل مطار الغردقة الدولي إصابة طالب بمشاجرة على أولوية المرور بسوهاج محافظ الدقهلية يتفقد المدارس والمخابز بالمنصورة ”كريدي أجريكول مصر للتنمية” و”التعليم أولًا” تحتفل بتخريج دفعة 2024 من برنامج إبهار مصر مصرع شابان بمشاجرة على مرور مائي بأرض زراعية بسوهاج وكلاء ورؤساء أقسام جدد بكليات جامعة بنها

أهم الأخبار

سائق «ديليفري» يقتحم كمين شرطة بحليمة الزيتون عن طريق الخطأ

اقتحم منذ قليل، عامل دليفري يقود دراجة بخارية كمين الشرطة الموجود أمام لجان مدرسة القبة الثانوية في شارع سليم الأول بحليمة الزيتون.

وقامت قوات الأمن بتفتيشه، عقب الاقتحام، وذكر العامل أنه لم يكن يعرف أنه اقتحم الكمين وكان يظنه شارعًا عاديًا، فوجهته قوات الأمن إلى المسار الصحيح للطريق.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد قررت مساء أمس مد فترة التصويت في الانتخابات الرئاسية ليوم ثالث يتنهي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بسبب قلة إقبال الناخبين على لجان التصويت أمس بسبب الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة؛ وسط اعتراضات من حملتى المرشحين للرئاسة.