النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 03:24 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل حريق يلتهم حظيرة مواشي بالمنوفية.. ومالكها: نفوق 7 رؤوس والعوض عليك يارب ” وزير الاتصالات ” تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعى محافظ القليوبية يعقد الإجتماع الأسبوعي لمتابعة ملف التصالح ويشدد على سرعة إنجاز ملفات التصالح محافظ الشرقية يتفقد القافلة العلاجية المجانية الشاملة لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة بمديرية الطب البيطري اليوم...فتح باب تقليل الاغتراب إلكترونيًّا بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت القادم وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع الوكالة الفرنسية للدعم الفني والتقني تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مكتبة الإسكندرية تطلق حكايات العم قطامش بعد إعلان اعتزالها.. أبرز المحطات فى حياة منى جبر مسابقة ”متحف السادات” بمكتبة الإسكندرية الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الفريق لمدة موسمين

أهم الأخبار

حقيقة مرافقة فرقة من الصاعقة لـ”السيسى” لحظة الإدلاء بصوته

دافعت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، عن مرشحا ونفت اصطحابه بتشكيل قوات الصاعقة خلال الإدلاء بصوته بمقر لجنته الانتخابية فى مصر الجديدة، واصفة ما قيل حول ذلك بالشائعات المكذوبة التى يروجها البعض للتأثير على إرادة الناخبين بشكل سلبى، ومحاولة التشكيك بشكل مستمر فى حياد الدولة من العملية الانتخابية .
وأوضحت الحملة، خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم الإثنين، أن إحدى شركات الأمن الخاصة تتولى عملية تأمين السيسي منذ إعلان ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدة أن القوات المسلحة أو الشرطة المدنية لا تقوم بعملية تأمين تحركاته.
وأكدت الحملة أن السيسي يتابع العملية الانتخابية من مقر غرفة العمليات التى تخص الحملة الرسمية فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وأنه لم يتوجه إلى أى مقرات أمنية تابعة للحكومة على الإطلاق، مشيرة إلى أن السيسي التزم بالإدلاء بلجنته برغم التحديات الأمنية التى تواجهه.
وناشدت حملة السيسي جميع الإعلاميين بضرورة تحرى الدقة والموضوعية فى كل ما يتعلق من أخبار أو معلومات منسوبة للمشير عبد الفتاح السيسي أو حملته الانتخابية، لما قد يترتب على ذلك من أثر سلبى على الناخبين والرأى العام .