النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 02:13 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مندوب لبنان بالجامعة العربية يدعو المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها ويطالب بسرعة إرسال مساعدات لبلاده في احتفالية ضخمة.. دار الأوبرا تحتفل بعيدها الـ36 الثلاثاء المقبل انعقاد الجلسة السادسة لمجلس جامعة الدلتا التكنولوجية النائب العام يأمر بالتحقيق في فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز ”العلوم الصحية” تستعد لمؤتمر ”إيجي هيلث” والدبيكي فرصة لتوعية أبناء المهنة بحقوقهم العلاج الحر تضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان ”المشروع القومي لمشتقات البلازما”... ندوة تعريفية بجامعة بنها استقبال نزلاء فنادق الغردقة بالطبل والمزمار البلدي لتشجيع سياحة الخريف فعاليات اليوم الرابع للإبداع الفني والتحدي الرياضي بجامعة الزقازيق رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع لجنة البحوث العلمية أون لاين والد الطالبة المتوفية أثناء التجهيز لعملية جراحية بالمنوفية: بنتي راحت وعايز حقها بتكلفة مليار ونصف جنيه.. وزير التموين يفتتح ”هايبر وان” بمدينة بدر

أهم الأخبار

حملة ”السيسي” تكذب ما نشر حول اصطحاب ”المشير” تشكيل من قوات الصاعقة


قالت الحملة الرسمية للمشير عبدالفتاح السيسى، أن ما نشرته "صحيفة المصرى" عبر موقعها الالكترونى صباح اليوم الاثنين حول اصطحاب تشكيل من قوات الصاعقة للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي خلال الإدلاء بصوته بمقر لجنته الانتخابية فى مصر الجديدة ، وروجت ذلك على لسان مصادر مجهلة من داخل الحملة ، وأشاعت كذبا أن المشير يتابع العملية الانتخابية من أحد المقرات الأمنية فى شارع صلاح سالم ..وفى هذا الإطار تؤكد الحملة الرسمية على الآتى :-

أولاً : ما أوردته الصحيفة المذكورة غير صحيح جملة وتفصيلاً ، ويأتى ضمن الشائعات المكذوبة التى يروجها البعض بين الحين والآخر ، للتأثير على إرادة الناخبين بشكل سلبى ، ومحاولة التشكيك بشكل مستمر فى حياد الدولة من العملية الانتخابية .

ثانياً :- يتابع المشير عبد الفتاح السيسي العملية الانتخابية من مقر غرفة العمليات التى تخص الحملة الرسمية فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، ولم يتوجه إلى أية مقرات أمنية تابعة للحكومة على الإطلاق .

ثالثاً : تتولى إحدى شركات الأمن الخاصة عملية تأمين المشير عبد الفتاح السيسي منذ إعلان ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية ، والقوات المسلحة أو الشرطة المدنية لا تقوم بعملية تأمين تحركاته .

رابعاً :- التزم المشير عبد الفتاح السيسي بالإدلاء بصوته فى اللجنة المقررة له من قبل اللجنة العليا للانتخابات ، ولم يطلب تغييرها رغم التحديات الأمنية الكبيرة المرتبطة بتحركاته ، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المواطنين ووسائل الإعلام على اللجنة المذكورة .

خامساً : نناشد الجميع بضرورة تحرى الدقة والموضوعية في كل ما يتعلق من أخبار أو معلومات منسوبة للمشير عبد الفتاح السيسى أو حملته الانتخابية ، لما قد يترتب على ذلك من أثر سلبى على الناخبين والرأى العام .