النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 12:25 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 20 خبيرًا دوليًا.. رئيس جامعة عين شمس ونقيب الأطباء يفتتحان المؤتمر الدولي الـ 27 لأمراض النساء بطب عين شمس محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية تنظمها الشباب والرياضة احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر كيلو اللحم ب310جنيه..محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة أمام ديوان عام المحافظة احتفالاً بالذكرى الـــ51 لنصر أكتوبر المجيد.. محافظ الفيوم يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للشهداء البعثة المصرية للرياضة الجامعية تكتسح بطولة الألعاب الإفريقية للجامعات وتحصد المركز الأول انطلاق الدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان وتداعيات العدوان الإسرائيلي من العام القادم...رئيس جامعة الأزهر يرفع قيمة جائزة مسابقة «القراءة الحرة» إلى 100 ألف جنيه قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 26 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة ماجدة الرومي تعلق على أحداث لبنان برسالة صوتية مؤثرة.. ماذا قالت؟ ضربة جديدة لتجار العملة.. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 17 مليون جنيه نائب وزير التعليم يشارك بمؤتمر ”منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم الثقافة (الإيسيسكو) بسلطنة عمان اطلاق إشارة البدء لفعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية

أهم الأخبار

أمن القاهرة: نحن بالمرصاد لمن يحاول أن يفسد فرحتنا بالانتخابات

 قال اللواء علي الدمرداش مدير أمن القاهرة، إن قوات الأمن لن تسمح مطلقا لأي من تسول له نفسه محاولة إفساد فرحة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية.

وشدد الدمرداش على التعامل بحسم مع الخارجين عن القانون، وعدم السماح مطلقا بتواجد أحد بمحيط المراكز الانتخابية عدا المترددين للإدلاء بأصواتهم.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، لعددا من اللجان الانتخابية، للتأكد على تمام الانتهاء من كافة الاستعدادات الأمنية الخاصة بتأمين انتخابات الرئاسة.

وقام مدير أمن القاهرة بتفقد انتظام الخدمات الأمنية بمحيط اللجان والمقار الانتخابية، والتأكد من تعقيم كافة اللجان والحرم الانتخابي، وكذلك محيط المراكز الانتخابية بمعرفة رجال المفرقعات، فضلا عن التأكد من اكتمال كافة المقومات المادية من أحبار فوسفورية، وأدوات كتابية، وسواتر، ومقاعد، ومناضد داخل جميع لجان ومراكز الاقتراع.

كما شدد على عدم الدخول لأي لجنة انتخابية إلا بتعليمات من المستشارين رؤساء اللجان، على أن يكون ذلك في حالة طلبه تدخل الأمن في حالة وجود أي تجاوز داخل إحداها.


وطالب اللواء الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، رجال الشرطة بالتيسير على الناخبين ومساعدتهم على الدخول إلى المراكز الانتخابية، خاصة كبار السن، وتقديم كافة التسهيلات التي تمكنهم من الإدلاء بأصواتهم بكل حرية ويسر