النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:22 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخميس ٢٦ سبتمبر ..ندوة ”١٥٠ عاما على مجلة روضة المدارس.. لماذا اختفت الصحافة المدرسية؟” بيان عاجل لتوضيح حقيقة تلوث مياه الشرب بالمنوفية شاهد.. تفاصيل ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ورش في التأليف المسرحي والتمثيل ضمن فعاليات الدورة الـ 7 لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بزشكيان يدعو المجتمع الدولي الى عدم السماح بأن تصبح لبنان غزة أخرى في دورته السابعة..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لمزارع لقتلهم شخص بشبرا الخيمه رئيس جامعة الزقازيق يشارك باحتفالية ”اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” وزير الاتصالات التعاون بين مصر والصين امتد ليشمل إنشاء مصانع لكابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة أبرزهم من مصر وتونس والأردن والسودان وكندا.. مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن عروضه المسرحية بدء الدراسة هذا العام ببرنامجي نظم معلومات الأعمال BIS وبرنامج المؤسسات والأسواق المالية FMI بتجارة المنوفية بحضور نيللي وهاني رمزي..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجان تحكيم مسابقاته

فن

هيفاء وهبي ترفض حذف مشاهد حسين الإمام من ”كلام على ورق”

وفاة الفنان حسين الإمام المفاجئة لم تربك الوسط الفني فقط، بل تسببت في مشاكل لصناع مسلسله الأخير "كلام على ورق".

اقترح عدد من صناع مسلسل "كلام على ورق" حذف المشاهد التي شارك فيها حسين الإمام نظرا لأن تصويره لم يكن بشكل مكثف، فلم ينته من تصوير جزء كبير من مشاهده، على أن يتم الاستعانة بممثل آخر، لكن هذا الحل لم يرق هيفاء وهبي ومحمد سامي مخرج المسلسل، حسب موقع مجلة "سيدتي".

ومن المقرر أن يتم كتابة إهداء لروح الفنان الراحل في تتر بداية المسلسل.

وكان مخرج العمل محمد سامي تعهد للجمهور بأنه سيركز في العمل ليخرج كأفضل عمل ممكن أن يقدمه بحياته المهنية، إهداء لروح الفنان الراحل الذي توفى في مساء السبت 17 مايو.

يشارك في بطولة المسلسل مع هيفاء وهبي كل من ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، أمل رزق، أشرف زكي، أحمد السعدني، وهم من تأليف كل من محمد سيد بشير، أحمد وائل، مصطفى جمال هاشم، ويشرف على ورشة كتابة السيناريو، المؤلف الشاب محمد أمين راضي، وهو من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج كل من عاطف كامل ومصطفى سرور.

ومن المتوقع أن ينتهي تصوير المسلسل في منتصف الشهر المقبل، ليبدأ بعدها مخرج العمل محمد سامي في الإشراف على تحضيره للعرض في شهر رمضان المقبل.