النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:31 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. إحالة ثلاثي الزمالك ”المحتجز” للمحاكمة في الإمارات وتحديد جلسة عاجلة غدًا السجن المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه للمتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا تأكيدًا لـ ”النهار”.. السكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الشتوى اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2024 التموين : توفير السلع للمواطنين بجودة عالية وسعر مناسب أولوية قصوى مديرية تعليم القاهرة تعلن بدء العمل بموقع تظلمات الإدارة القانونية مندوب فلسطين بالجامعة العربية : عجز المنظومة الدولية عن وقف الجرائم الإسرائيلية يشكل وصمة عار في جبين الإنسانية «موسى»: يتفقد مدرسة النصر الرسمية لغات بإدارة باب الشعرية لمتابعة سير العملية التعليمية «تضامن النواب» تكرم شعبان الخطيب عضو اللجنة البارالمبية المصرية نائب محافظ البحر الأحمر تترأس اجتماعًا لمناقشة إنشاء جمعية مستثمرين بالمنطقة الصناعية محافظ البحيرة تتابع انتظام العملية التعليمية بمدرستى ”الأبعادية” وتتفقد البنك الزراعى والوحدة البيطرية مديرية العمل بالأسكندرية تعلن عن بدء قبول طلبات التدريب المهنى المجانى محافظ كفرالشيخ: تشغيل المخابز من الساعة الـ5 صباحًا يوميًا

فن

الفنانة الإيرانية تعتذر عن قبلة رئيس ”كان”

أعربت الفنانة الإيرانية ليلى حاتمى فى رسالة بعثتها إلى وسائل إعلام إيرانية، عن أسفها لجرح مشاعر شعبها ومتابعيها، بعد المصافحة والقبلة التى طبعتها على وجنتى رئيس مهرجان كان جيل جاكوب قائلة: "أأسف لما حدث فى مهرجان كان وجرح مشاعر بعض الأشخاص، لأنى تربيت على يد أب الكل يعرف مدى حبه للدين والوطنية".

وكتبت حاتمى ابنة المخرج الإيرانى الشهير على حاتمى، أن جيل كلوب هذا الرجل الذى يقارب الـ90 عاما من عمره وبسبب كبر سنه فهو بحكم "جدى". وأكدت على حرصها خلال مشاركتها فى المهرجان على حفظ الضوابط والموازين الإسلامية.

وكانت قد شاركت الممثلة الإيرانية ليلى حاتمى كعضو فى لجنة التحكيم فى مهرجان كان، وأثارت مصافحتها والقبلة التى أعطتها لمدير المهرجان جيل جاكوب الأحد الماضى استياء البعض داخل إيران واعتبر المسئولون الإيرانيون تصرف ليلى حاتمى بأنه "غير لائق".

وليلى حاتمى ابنة عائلة من السينمائيين، ذاع صيتها عالميا مع فيلم "الانفصال" للمخرج أكبر فرهادى الفائز بجائزة الدب الذهبى فى مهرجان برلين عام 2011، وجائزة أوسكار عن أفضل فيلم أجنبى فى 2012.