النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 06:30 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمر مرموش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني التشكيل قمة مانشستر يونايتد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي رئاسة اقليم كوردستان العراق تعبر عن قلقها ازاء التطورات العسكرية في المتطقة المنطقة العربية تشهد أزمات عميقة تهدد هويتها واستقرارها ..والدمار في غزة ولبنان يدعو إلى القلق الجامعة العربية تؤكد حرصها على تعزيز التعاون العربي الأفريقي في مواجهة التحديات الراهنة سام مرسي يشارك في تعادل إيبسويتش أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي وسائل إعلام عبرية: حسن نصر الله توفى نتيجة الاختناق وفى مكان بدون تهوية عمان تستعد لمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورتها الأولي سرب من المقاتلات الإسرائيلية يدمر مخازن النفط ومحطات الكهرباء فى اليمن إصابة 8 اشخاص في انقلاب ميكروباص بجلبانة طريق العريش الدولي صحة الشرقية: إجراء ٦ مناظير مرارية وقولونية بكفاءة بمستشفى بلبيس المركزي قلبي ومفتاحه.. الإحتفال باليوم العالمي للقلب بأغاني ليلي مراد

سوشيال المشاهير

نوارة نجم تنشر رسالة لوالدها الرحل «أحمد فؤاد نجم »

قامت نوارة نجم بنشر تغريدات على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر "لبعض قصائد والدها فى عيد ميلاده  ونشرت آخر كلمات الشاعر "الفواجمي" أحمد فؤاد نجم، قبل وفاته بساعات "إن شعب مصر يملك من الإنسانية ما لا يملكه أي شعب، وإن مصر قوية مهما حدث، والمصريون يتمتعون بالقوة واستطاعوا خلال سنتين أن يغيروا نظامين، ويدخلوا رئيسين السجن، ولو حدث هذا في أي دولة في العالم لحدثت مجازر".

 

ونشرت نجم رسالة إلى والدها كتبت فيها "صباح الخير يا بابا.. كل سنة وأنت طيب وعقبال ميت سنة ميتين مليون.. وعمري ما حاعرف أرجع زي الأول يا بابا.. زميلي في الشغل بيقولي شخصيتك اتغيرت كده ليه؟ كنت الأول مبهجة.. قلت له ولا حاجة أبويا مات بس".. "وحشتني يا بابا" بهذه الكلمات المملوءة بالشجن بعثت نوارة نجم الناشطة السياسية برقيات حزينة على تويتر للاحتفال بعيد ميلاد والدها الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم "الفاجومي" أشهر شعراء العامية.