النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:28 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

اعترافات الأب المتهم بالتعدى على نجلته وإنجاب طفل منها

بدموع الندم قال الأب المتهم بالتعدى على نجلته الطفلة فى الصف السادس الابتدائى بالشرقية، وأنجب منها طفلا ، إنه نادم على فعلته، وأنه عمل ذلك غصب عنه لأنه لم يكن فى وعيه, وأنه نادم ويطالب من طفلته السماح, حيث أقر بالواقعة فى محضر الشرطة وأنه تعدى على طفلته أكثر من 4 مرات ثم تخلص من الطفل عقب ولادته.

حيث اتهمت ربة منزل بمحافظة الشرقية, أمس زوجها بالتعدى على نجلتها الطالبة بالصف السادس الابتدائى وإنجاب طفل منها والتخلص منه عقب ولادته. وتم القبض على المتهم.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية, إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية, يفيد بلاغا من "أم ل ع م ع " 47 سنة ربة منزل بقيام زوجها "رضا ع م" 42 سنة عامل زراعى ومقيم القنايات, بالتعدى جنسيا على نجلتهما "أ" 12 سنة طالبة بالصف السادس الابتدائى, وأنجب منها طفلا, وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة فى محضر الشرطة، وأقر أنه قام بالتخلص من الطفل المولود عقب ولادته بوضعه أمام مجمع التوحيد الإسلامى بطريق"أبو عجوة – القنايات".

فيما أفادت التحقيقات . أنه سبق وتم تحرير المحضر رقم 119 جنح القسم لسنة 2014 . بشأن العثور على طفل لقيط, أمام مجمع التوحيد, وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من "مصطفى س ن" 30 سنة إمام وخطيب مسجد التوحيد بالقنايات ومقيم دائرة القسم، وتم إيداع الطفل بدار رعاية الأيتام بفاقوس وتسميته "مصطفى سعيد"، تنفيذا لقرار النيابة العامة. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1748 جنح القسم لسنة 2014، وجار العرض على النيابة العامة. للتحقيق مع المتهم بمعرفة على طوسن وكيل أول نيابة مركز الزقازيق, برئاسة إسلام حسين وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب.