النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 07:13 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمساهمة مرموش.. فرانكفورت يسجل الهدف الثاني أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني دمر 27 دبابة ..حكاية صائد الدبابات محمد المصري بطل حرب أكتوبر عمر مرموش يدرك هدف التعادل لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني المقاتل البطل محمود جنيدى: دورى قناص بالحرب وهزمنا الجيش الذى لايقهر وأصبحت العسكرية المصرية وأكتوبر المجيدة تُدرس للعالم سموحة يسابق الزمن لحل أزمة القيد وسداد المديونيات أكتوبر من الانتصار إلى الطوفان.. عام على العدوان الصهيوني على غزة.. يوم تضامني بنقابة الصحفيين الثلاثاء المقبل الفنان أشرف عبدالباقي يحتفل بالسادس من أكتوبر بصورة مميزة في الخدمة العسكرية التعادل السلبي يحسم مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي ونوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي مرموش ضد هاري كين.. تشكيل مباراة فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني سفير قطر بالقاهرة طارق الأنصاري : ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تظل رمزًا للفخر والعزة والإباء مفتي الجمهورية: جيش مصر العظيم درع الوطن وحصنه المنيع

فن

”Godzilla” يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ٩٣ مليون دولار

استطاع الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Godzilla" تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق ٩٣ مليون دولار، والفيلم بطولة أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون.

وتعد أفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التى جذبت العديد من المشاهدين كبارا وصغارا، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية، وظهر جودزيلا فى اليابان لأول مرة عام 1954.

وجاء فى المركز الثانى فيلم "Neighbours" محققا ٢٥ مليون دولار لهذا الأسبوع، ليكون إجمالى إيراداته ٩١ مليون دولار، بطولة سيث روجن، زاك إيفرون، روز بيرن، كريستوفر مينتز-بلاز، تدور أحداث "Neighbors" حول الحياة المتشابكة والمتداخلة لكلٍ من تيدى ساندرز (زاك إيفرون) وماك رادنر (سيث روجين) وكيلى رادنر (روز بايرن)، حيث ماك وكيلى رادنر يُرزقان بطفلٍ جديد ويظنان أن حياتهما ستتغير للأفضل، لكن سرعان ما تنقلب حياتهما رأسًا على عقب، حيث يتم إجبارهما على العيش بقرب بيت أخويةٍ ملىءٍ بالمشاغبين، يواجه كل من ماك وكيلى مشاكل وتعقيدات لم تخطر ببالهما من قبل.

أما المركز الثالث فمن نصيب فيلم "The Amazing Spider-Man 2"، حيث حقق هذا الأسبوع ١٦ مليون دولار لتكون إجمالى ١٧٢ مليون دولار، والفيلم بطولة النجوم جيمى فوكس، شايلين وودلى، أندرو جارفيلد، داين ديهان، بول جياماتى، ومن تأليف ستيف ديتكو، ومن إخراج مارك ويب.

وعن المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "Million Dollar Arm"، والذى حقق فى أول أسبوع عرض له ١٠ ملايين دولار، والفيلم من بطولة كل من جون هام، سوراج شارما، بيل باكستون، ليك بيل، اسيف مانفى، مادهور ميتال، وآلن اركين.

أما المركز الخامس فمن نصيب فيلم "The Other Woman"، محققا ٦ ملايين دولار هذا الأسبوع، لتكون إجمالى إيراداته ٧١ مليون دولار، والفيلم بطولة كاميرون دياز وليزلى مان، وكايت ابتون، وتايلور كينى والمغنية نيكى ميناج، ولنيكولاى كوستر والدو.

وتبدأ أحداث الفيلم حينما تكتشف كاميرون دياز أن صديقها الحميم (كوستر والدو) يخدعها طوال الوقت وأنه متزوج من امرأة أخرى (ليزلى مان). ولكن تكتشف دياز أن هناك الكثير من الأشياء المشتركة بينها وبين ليزلى مان ويتحولان سريعا من خصوم إلى أصدقاء، ولكن سرعان ما يكتشفان أن لحبيبهما ضحية ثالثة (كيت ابتون) فيقرر الثلاثة الاتحاد معا للانتقام من الرجل الذى خانهن جميعا.