النهار
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:56 مـ 17 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبع مجازر يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة خلال الساعات الماضية موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري برشلونة يسجل هدف التقدم أمام إشبيلية في الدوري الإسباني تحذيرٌ إسرائيلي يطالب سكان جنوب لبنان بإخلاء منازلهم غدا..افتتاح معرضين الفن الأيبيرو أمريكي الحديث والمعاصر“وكنوز تابوزيريس ماجنا بمكتبة الإسكندرية أهالي قرية بالشرقية يكرمون مدير مدرسة تعليم ابتدائي لبلوغه سن المعاش.. كان أب للتلاميذ وأخ للأهالي على هامش مؤتمر(MOC 2024) .. توقيع 4 مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مع شركات عالمية لتعزيز التعاون البترولى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك فى غرس 500 شجرة مثمرة ضمن المبادرة الرئاسية ”يد واحدة ” الأهلي يضرب موعداً نارياً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري المشدد 13 سنه لمبيض محاره وشقيقه لإتجارهم في المخدرات وحيازة سلاح نارى بالقليوبية أهالي قرية شنوان بالمنوفية يحتفلون بالبطل أحمد أبو هاشم لاعب كمال الأجسام بعد فوزه بميدالية دولية حياة أمنه تطلق أولى الفعاليات بحفل ترفيهي و فن التلوين بمشاركة ذوى الإحتياجات الخاصة واسرهم

رياضة

الإسماعيلى يبحث سداد مستحقات أنطوى خوفاً من غرامات الفيفا

يجرى محمود أبو السعود رئيس نادى الاسماعيلى خلال اليومين المتبقيين سداد قيمة مستحقات النادى الغانى الذى كان يلعب له جون انطوى مهاجم الفريق  سواء عن طريق قيمة مستحقات النادى لدى لجنة البث أو من جيبه الخاص حتى يحتفظ باللاعب ويمنع خصم ست نقاط من رصيد النادي.

كانت تسيطر حالة من القلق على الأجواء بنادى الإسماعيلى بسبب قرار الفيفا المنتظر بخصم ست نقاط من النادى وفسخ التعاقد مع جون أنطوى بسبب عدم سداد النادى الساحلى 150 ألف دولار لنادى دريميز الغانى من قيمة صفقة اللاعب.

الإسماعيلى يتخوف من أن يكون خصم النقاط الست من رصيد النادى هذا الموسم ، وليس الموسم المقبل ، وهو ما يهدد بالإطاحة بالنادى رسميا من التأهل للدورة الرباعية التى ستحدد بطل مسابقة الدورى هذا الموسم .

يقع الإسماعيلى تحت طائلة عقوبة الفيفا التى أكدتها الفيفا بخصم ست نقاط من رصيده بالإضافة لفسخ تعاقده مع جون أنطوى فى حالة عدم سداده لنادى دريميز 150 ألف دولار من يمر صفقة انتقال اللاعب للدراويش بحد أقصاه 9 مايو الجارى ، وهو الموعد الذى تعداه النادى دون سداد قيمة الغرامة.

من جانبه اكد محمود أبو السعود أن النادى لن توقع عليه أى عقوبات وسيتم حل الأمر مع النادى الغانى وسداد قيمة المستحقات طالبا من مشجعى النادى عدم القلق.

كان  الإسماعيلى مطالبا بحل الأمر قبل يوم 14 مايو الجارى موعد بت لجنة الانضباط بالفيفا فى القرار بشكل نهائى وفى حالة عدم سداد الدراويش المستحقات للنادى الغانى توقع العقوبة على الدراويش  هذا الموسم أو الموسم المقبل، وذلك بحسب تصريحات محمد شيحة وكيل اللاعب.