النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
10 دول تتنافس في أول بطولة عالمية للصيد بجبل سيفة في سلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أغنية جديدة بعنوان ”موجوع والهم قتلني” من هو إبراهيم عقيل القيادي بحزب الله الذي قتل في غارة الضاحية الجنوبية لبيروت؟ برواتب تصل لـ 6000جنيه.. العمل تعلن عن 260 وظيفة بالقليوبية ضبط سيارة محملة بـ 967 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة شروخ بالطبقة الأسفلتية بترعة المنصورية ومحافظ الدقهلية يشكل لجنة رئيسة مجلس الاتحاد الروسى: نعمل على إنشاء منصة موحدة للحوار بين سيدات بريكس فاروق محمد ينتهي من تصوير دوره بالفيلم الصيني العالمي “مرحبا بكم في مطعم التنين”بجوار شين تينج كلام البحر.. الموسيقار حازم شاهين يستعد لإطلاق ألبوم موسيقى إنتاج زياد رحباني طلائع مركز شباب بني حلة يحصد المركز الاول علي مستوي محافظة بني سويف مسجون وأغانية تتصدر التريند.. عصام صاصا لا يتأثر بأزمته بحضور سوسن بدر وسفير العراق.. غداً إنطلاق منتدي السلام الدولي الثالثة بمصر

رياضة

مفاجأة .. قرارات تاريخية لمحلب فى اجتماعه بأندية الدورى

 


قرر المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء خلال اجتماعه بأندية الدورى ولجنة الأندية اليوم بمقر رئاسة الوزراء بحضور الدكتور هانى قدرى وزير المالية والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة تأجيل تحصيل الضرائب المتراكمة على الأندية من السنوات الماضية إلى عام 2016 المقبل مع جدولة بعد تلك المدة لكافة الديون .
 
وقال العميد على غيط المشرف على الكرة بنادى اتحاد الشرطة وأحد حاضرين الاجتماع "للشروق الرياضى" : اجتماع اليوم تاريخى بكل المقاييس ولابد من توجيه التحية والتقدير للمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ولجنة الأندية والذى يستحق لقب "أبوالغلابة" لما قاد به من دور كبير خلال اجتماع اليوم وما ألت إليه قرارات الاجتماع " .
 
وأشار غيط إلى أن رئيس الوزراء تعهد بالتنسيق مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور باعتباره رئيس لجنة الأندية بحل أزمة جماهير الأهلى وبورسعيد نهائياً على خلفية أحداث مجزرة استاد بورسعيد والتى راح ضحيتها 72 من جماهير القلعة الحمراء .
 
وتابع " تعهد رئيس الوزراء شخصياً بحل أزمة البث مع التليفزيون وتسديد الاخير للمستحقات المتأخرة للأندية  بجدولة جديدة تقسم علي أقساط بإجمالي 79 مليون جنيه مع عدم الوعد بفترة زمنيه للسداد ، وكذلك جدولة كافة الديون القديمة والجديدة بين اتحاد الكرة واتحاد الإذاعة والتليفزيون " .
 
كما تعهد المهندس إبراهيم محلب بإلغاء كافة الحجوزات على الأندية بسبب التأمينات وغيرها على خلفية الحكم بالحبس على العميد محمد أبوالسعود رئيس نادى الإسماعيلى وشدد على إلغاء أى حبس لرؤساء الأندية بسبب الحجوزات ، كذلك  دعم أدية الدوري الممتاز بمبالغ مالية عاجلة لتدارك ما فاتها بشكل يدفعها للمستقبل والعمل من أجل تنمية الموارد .
 
ووافق رئيس الوزراء على اقتراح الأندية بحضور الجماهير للدورة الرباعية لمسابقة الدورى  بعد إجراء الانتخابات الرئاسية مع وضع الضوابط التى تم تحديدها من قبل لجنة الأندية منعاً لحدوث أى تجاوز وذلك بتنفيذ ضوابط التصاريح والأماكن المخصصة لكل فرد فى المدرجات .
 
حضر الاجتماع رؤساء أندية الدورى الممتاز باستثناء الأهلى الذى اعتذر عن عدم الحضور ، وحماده المصرى ومحمود الشامى وخالد لطيف وسحر الهوارى أعضاء اتحاد الكرة والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد .