النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 06:34 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في عدد من المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري بمحافظة البحر الأحمر ماذا بعد اغتيال نصر الله وكبار قادة الحزب من الصفين الاول والثاني ؟ هل تركت طهران حزب الله وحيدا في الميدان ليلقي مصيره المحتوم ؟ تل ابيب تعلن مقتل اثنين من قادة ”الجبهة الشعبية” في لبنان بالصور.. خطوبة المطربة اية عبدالله بين الأهل والأصدقاء مجانا..فتح المتاحف الفنية والقومية والسيرك القومي أمام الجمهور..احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بعد عام من الغياب| نيمار يعلن العودة إلى التدريبات الجماعية مع الهلال لماذا يوجه نيتنياهو خطابه للشعب الايراني الان ؟ الزمالك يعلن تعاقده مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم رئيس مجلس النواب اللبناني : حزب الله ليس بعيدا عن موقفنا بشأن وقف إطلاق النار

فن

هيفاء وهبي تلتهم ”طبق فاكهة” يكفي أربعة أشخاص

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة خاصة بها من خلال كواليس برنامج شكلك مش غريب، أثناء تجهيزها قبل ظهرورها أم الجمهور بـ" اللوك" النهائي عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

ظهرت وهبي محتضنة طبق فاكهة كبير يكفي أربعة أشخاص حفاظا على أناقتها ورشاقتها.

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي عضو لجنة تحكيم برنامج شكلك مش غريب الذي يزاع كل يوم سبت على قناة mbc  مصر، برفقة الفنان الشعبي حكيم والمخرج المثير للجدل محمد سامي.