النهار
الثلاثاء 6 أغسطس 2024 04:08 صـ 1 صفر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يا فرحة ما تمت.. اشتعال النيران داخل محل بالمنوفية بسبب شماريخ الاحتفال بالنجاح في الثانوية العامة العاشر مكرر على الثانوية العامة: سر تفوقي حفاظي على صلواتي وتنظيم وقتي الثاني مكرر على الجمهورية: مش مصدق وقلبي هيقف من الفرحة وحققت حلمي للهندسة بعد تعب 3 سنوات حلمي أتحقق.. ”رؤي أحمد” الثانية علي مستوى الجمهورية في الثانوية العامة بالقليوبية جولة لرئيس مدينة شلاتين لمتابعة المشروعات التنموية حلمي اتحقق.. الخامسة بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية بقنا: ربنا عوض تعبي خير وهدخل طب منتخب مصر الأولمبي يخسر أمام فرنسا وينافس على الميدالية البرونزية في باريس 2024 لماذا تعجز طائرات إف 16 الأوكرانية عن التحليق مرة أخري؟ محافظ المنوفية يُهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة لحصدهم مراكز متقدمة شوطان إضافيان بين مصر الأولمبي وفرنسا لحسم المتأهل إلى نهائي أولمبياد باريس وزير الخارجية الأمريكي: الشرق الأوسط في حاجة ملحة لاتفاق وقف اطلاق النار الزمالك يقسو على إنبي برباعية مثيرة في الدوري

تقارير ومتابعات

مصدر أمنى: المتهم بحيازة عبوات إمبابة اعترف بوضع قنبلة بسيارة ضابط

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أكد مصدر أمنى، بمديرية أمن الجيزة، أن الشخص الذى ألقى القبض عليه وبحوزته عبوتين ناسفتين بإمبابة، يعمل بداخل ملجا بمدينة السادس من أكتوبر، واعترف بوضع تلك العبوات أسفل سيارات الشرطة، مقابل مبالغ مالية من جهات معينة تهدف للنيل من الشرطيين.

وأضاف المصدر، أن المتهم اعترف بوضع عبوة ناسفة خلال الأسبوع الماضى عقب استقلال ضابط الجيش لسيارته، الذى سمع صوت "تايمر" تحكم، وعلى الفور خرج مسرعًا من السيارة وأبطل مفعولها بمعرفة خبراء المفرقعات.

واستطرد المصدر، أن المتهم ضبط بحوزته سلاح نارى عبارة عن طبنجة 8 ملى مسروقة من أحد الشرطيين، كما ضبط بحوزته على 8 موبايلات وعدد من البطاريات وشريحة موبايل يتم التحكم بها عن بعد فى عمليات التفجير.

وأوضح المصدر، أن خبراء المفرقعات مشطوا بواسطة كلاب المفرقعات والأجهزة الكشفية لمحيط مساكن عزيز عزت بمنطقة إمبابة، التى عثر بها على العبوات، ولم يتم العثور على أى مواد متفجرة أخرى.

وكانت غرفة الحماية المدينة بالجيزة، قد تلقت بلاغا من الجهات المعينة بالقبض على شخص بحوزته عبوتين بجوار أحد المساكن بإمبابة، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات برئاسة المقدم إبراهيم حسين، وبصحبته أجهزة كشفية وكلب مفرقعات، للتحقق من البلاغ، وبالفحص تبين العثور على عبوتين محليتين الصنع، وأبطلت واحدة كانت معدة للتفجير، وأخرى كانت سيتم تجهيزها، لتصبح قابلة للانفجار.