النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 12:18 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على هامش «جيتكس دبي 2024».. «إي آند بيزنس» تتعاون مع IBM وفيزيتا وأمنلي وUNLOCK «إكسباند نورث ستار 2024» يحطم الأرقام القياسية ويؤكد مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار خلال «جيتكس نورث ستار» أبطال WE INNOVATE يحصلون على المركزين الأول والثالث في تحدي الأمن السيبرانى العربي مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا جوميز يستقر على هذا اللاعب لتعويض غياب دونجا في السوبر المصري مركز شباب شرق حلوان.. فساد وإهدار مال عام حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر وزير الرياضة يطلب وثيقة رسمية من معهد التخطيط عن دراسة الحساب الفرعى أولياء أمور طلبة “الفنون الجميلة” يتقدمون بشكوى لرئيس جامعة حلوان لإنقاذ مستقبل أبنائهم بـ إعلان مشترك... منظمة شنجهاي للتعاون تختتم أعمالها بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد القومى للمرأة بكفر الشيخ يفتتح معرض الصناعات الحرفية واليدوية بنادي الخالدين بمركز كفرالشيخ سقوط أمطار واضطراب الملاحة..الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس

تقارير ومتابعات

الهيئة العلمية لـ”مركز الأهرام” ترفض قرار استبعاد ضياء رشوان

قررت الهيئة العلمية لمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، والتى تشمل جميع الباحثين والخبراء بالمركز، بالإجماع رفض قرار رئيس مجلس الإدارة، أحمد السيد النجار، باستبعاد ضياء رشوان، رئيس المركز وتعيين مجدى صبحى، رئيسًا جديدًا للمركز، وذلك بعد الاجتماع الذى استمر لمدة 5 ساعات اليوم.

الهيئة العلمية بالمركز قررت أن تكون فى انعقاد دائم قد يستمر لأيام، للبحث عن قرار للرد على تدخل رئيس مجلس الإدارة فى عمل المركز.

وقالت مصادر بمؤسسة الأهرام، إن قرار رئيس مجلس الإدارة اليوم هو تدخل مرفوض فى عمل المركز، وللمرة الأولى يحدث منذ إنشائه أن يستبعد رئيس مجلس الإدارة بتلك الطريقة.

وأكد المصدر، أن وفدًا من الهيئة العلمية للمركز أبلغ رئيس مجلس الإدارة بالقرار برفضهم لقراره اليوم، وأنهم فى حالة انعقاد دائم.