النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 07:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

زوج أحدى بطلات أفلام مدرب الكاراتيه يقيم دعوى زنا ضد عبدالفتاح الصعيدي

تقدم محمد مندي الجمسي أحد محاميى الجنايات بالمحلة بشكوى وبلاغ رسمي يحمل رقم 4967 إداري قسم أول المحلة لسنة 2014م إلى المستشار إبراهيم أبو السعود المحامي العام للنيابيات شرق الكلية تتضمن دعوي زنا رسميه ضد عبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه وصاحب الفضحية الجنسية بنادي بلدية المحلة والمتهم بممارسه الرزيلة والأعمال المنافية للآداب مع 25 سيدة داخل صالة الألعاب الرياضية الملحقة بالنادي .

وكان "مندي " قد تقدم بالبلاغ وكيلا عن المدعو " أمين .إ.أ " أحد أزواج السيدات التي تم تصويرهن عاريات أثناء ممارستها الرذيلة مع المدرب باحدي غرف الصالة الرياضية والتي تدعي "رحاب .ح .خ " 39 سنة مطالبا فيه باتهام زوجته بممارسه الزنا والفعل الفاضح .

وأوضح " مندي " فى احدي عرائض بلاغه المقدم أيضا إلى المستشار إيهاب عبد السلام رئيس نيابة أول المحلة نقلا عن موكله بأنه اكتشف خيانة زوجته بعد تسرب الفيديوهات الإباحية الخاصة بها أثناء نومها فى أحضان المدرب عشيقها موضحا انه كثيرا ما يرسل لها مبالغ ماليه تتخطي حاجز 1500 جنيه شهريا لانفاقها على نجله إلا أنها كانت تنفقها على رجال آخرين مشيرا أن زوجته اعترفت بخيانته بعد تسريب الفيديوهات وطلبت منه أن يغفر لها الا انه امتنع عن ذلك لما ارتكبته من جرم في حقه لا يمكن التسامح فيه.

كما صرح محامي الزوج أنه بصدد رفع دعوي قضائية ضد مستأجر الصاله للمطالبة بالتعويض مادي ومعنوي لما ألم بموكله من أضرار جراء سوء إدارة من جهة الطرفي الأخير المشار إليه لتسهيلهم ارتكاب وقائع الرذيلة دون وجود أى رقابة او متابعه من ناحيته .

يذكر ان المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية قد احال المتهم "الصعيدي " إلى محكمة جنح أول المحلة للعقد أولي جلسات محاكمته فى 10 مايو الجاري للاتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حقه وذلك بعدما قام فريق من أعضاء النيابة العامة بمعاينة صالة الألعاب الرياضية وتفريغ كافة السيديهات الجنسية لعرضها أثناء الجلسة ومواجهه النيابة العامة لهم بكافة الاتهامات أمام هيئة المحكمة القضائية .

وكان المحامي بهجت عرفه قد تقدم بدعوي مدنية وأدبية ضد المتهم ومستأجر الصالة الرياضية موكلا عن أغلبية أعضاء الجمعية العمومية للنادي البلدية للدفاع عن حقوقهم وما ألم بهم من تشهير دون وجه حقق بسبب الأطراف المذكورة فى النزاع والخصومة المشار إليها .

ويذكر ان زوجه المتهم " الصعيدي " زير النساء قد رفعت دعوي قضائية تطالبه فيها بالطلاق الرسمي وتعويضا ماديا لما أصابها من تشويها اجتماعيا بسبب أفعاله الفاضحة مع سيدات أخريات وهو ما يتنافي مع موقفها الداعم له طوال فترة إلقاء القبض عليه فى بادئ الأمر مرورا باحتجازه الرسمي على ذمة قضية الجنح المزمع عقد اولي جلساتها فى الفترة القادمة وما ادلت به فى تحقيقات النيابة العامة .