النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 07:19 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

أمن أسيوط ينجح فى تحرير طفل بعد اختطافه بساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط أمن أسيوط، من تحرير طفل بعد اختطافه بساعة بمنطقة الحمراء، بمدينة أسيوط.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط من غرفة عمليات النجدة، بقيام مجهولين باختطاف صبى بشارع التأمين الصحى ـ الحمراء ـ دائرة القسم .

وبالانتقال السريع تمكنت القوات بمساعدة الأهالى، من ضبط السيارة رقم 20362 ملاكى أسيوط ماركة شيفروليه.. قيادة المدعو محمد .ع. ج 34 سنة سمكرى ومقيم بذات المنطقة "كان ملثماً حال ضبطه"، وبداخلها الصبى المخطوف أبانوب. م. ل 10 سنة تلميذ، والذى كان يسيطر عليه على المقعد الخلفى للسيارة المدعو عصام. ف. س 24 سنة مندوب مبيعات ومقيم شارع الحكمدار ـ دائرة القسم.

وتم تحرير الصبى المخطوف واقتياد السيارة والمتهمين لديوان القسم، وبسؤال المتهمين المذكورين اعترفا بارتكابهما واقعة الخطف، اتفاقاً واشتراكاً مع كل من عمرو. أ. ع 24 سنة طالب بكلية الشريعة والقانون وشهرته عمر سفن ومقيم بذات المنطقة، ورمضان .ن. م 42 سنة والسابق اتهامه فى عدد (25) قضية ما بين [تبديد ـ ومخدرات]، ومحمد .أ. ك [سائق تاكسى] ومقيم عين شمس الشرقية/ القاهرة، ومصطفى. غ 39 سنة موظف ومقيم بصرة ـ دائرة مركز الفتح.

يشار إلى أن السيارة المستخدمة فى الواقعة قاموا باستئجارها من مالكها المدعو ريمون .ح. ل 26 سنة صاحب محل تأجير سيارات ومقيم ش/ الحكمدار ـ دائرة القسم نظير مبلغ مالى .. والذى نفى معرفته بنيتهم فى استخدامهما لهذا الغرض.

تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق ــ واستمرار التحفظ على السيارة المشار إليها .

ولاقى التحرك السريع للأجهزة الشرطية، وتحرير الصبى المختطف، الأثر الطيب فى نفوس المواطنين وزيادة ثقتهم فى رجال الشرطة.