النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص الامم المتحدة: 16 مليون في سوريا بحاجة للمساعدة.. ومعاناة الأطفال تتفاقم كريم فهمي: مراتي بنت بشوات وتتشال على الراس فون دير لاين: الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لأوكرانيا مع اقتراب فصل الشتاء 11 مليون يحصده أحمد حاتم.. فيلم العاشق يحقق إيرادات عالية بالسينمات منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا في نهائي المونديال غدا عمر الشريف أجره كان 3 آلاف فقط.. المخرج هاني لاشين متؤثرا بعلاقته بنجم السينما كم تبلغ ثروة كمالا هاريس ؟ وترامب تقدر ثروته بـ 3.9 مليار دولار تكريم اللواء علمي كامل بطل ابو عطوة في نقابة الاطباء ”النعماني” يعلن اختيار ١٨ عالماً بجامعة سوهاج في قائمة «ستانفورد» لأفضل 2% من علماء العالم رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان استعدادات مدارس كفر الدوار للعام الجديد

فن

ريكي مارتن : أفكر في دويتو مع مطرب عربي

ريكي مارتن
ريكي مارتن

أكد المطرب العالمى ريكى مارتن، في لقاء خاص مع قناة "العربية" الإخبارية، التابعة لمجموعة MBC، أنه لم يتردد لحظة في قبول العرض المقدم له بالغناء في برنامج The voice بنسخته العربية، مؤكدًا أنه يؤمن بأنه لابد من كسر الحواجز الموسيقية بين دول العالم.

وأوضح المطرب البورتريكى أنه يحاول نقل فنه وخبرته الموسيقية إلى العالم، وقد استغل The voice بنسخته العربية لنقل تلك الخبرة، مؤكدًا أن العرب لديهم قلب كبير ورحب.

موضحًا أنه سيسافر إلى إستراليا لحضور برنامج The voice بنسخته الإسترالية؛ لأنه أحد حكامها، مؤكدًا أنه سيعود بعد ذلك إلى المنطقة العربية لتقديم بعض الحفلات.

وأكد ريكى مارتن أنه يحضّر لأغنية جديدة خاصة بكأس العالم، سيكون اسمها "فيدا"، وسيتم طرحها بعد أسابيع ضمن "سى دى" خاص بالحدث الكروى الأهم في العالم.