النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برواتب تصل لـ 6000جنيه.. العمل تعلن عن 260 وظيفة بالقليوبية ضبط سيارة محملة بـ 967 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة شروخ بالطبقة الأسفلتية بترعة المنصورية ومحافظ الدقهلية يشكل لجنة رئيسة مجلس الاتحاد الروسى: نعمل على إنشاء منصة موحدة للحوار بين سيدات بريكس فاروق محمد ينتهي من تصوير دوره بالفيلم الصيني العالمي “مرحبا بكم في مطعم التنين”بجوار شين تينج كلام البحر.. الموسيقار حازم شاهين يستعد لإطلاق ألبوم موسيقى إنتاج زياد رحباني طلائع مركز شباب بني حلة يحصد المركز الاول علي مستوي محافظة بني سويف مسجون وأغانية تتصدر التريند.. عصام صاصا لا يتأثر بأزمته بحضور سوسن بدر وسفير العراق.. غداً إنطلاق منتدي السلام الدولي الثالثة بمصر نقيب الصحفيين يزف بشرى سارّة بشأن تخصيص وحدات سكنية جديدة .. ويكشف تطورات مشروع ”مدينة أكتوبر” قصف اسرائيلي مركز علي الضاحية الجنوبية تخلف 5 شهداء رويترز : أنباء عن استهداف قيادي بارز في حزب الله بالضاحية الجنوب ببيروت

فن

راندا البحيري : شيرين ماشتغلتش بجد غير بعد الطلاق

أبدت النجمة راندا البحيري إعجابها الشديد بألبوم النجمة شيرين عبد الوهاب الجديد "أنا كتير"، الذي طرحته مؤخرا، مبررة نجاحه بنظرية خاصة جدا بها.

حيث ترى "البحيري" أن سر تألق شيرين في ألبومها الأخير هو انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ما أدى إلى زيادة تركيزها على عملها، وهو ما جعلها تبدع في الألبوم.

وكتبت راندا عبر صفحتها على Facebook: "النهاردة كان أول مرة أسمع شريط شيرين كله على بعض. فعلا الجواز والشغل لا يجتمعان. السي دي حلو مفيش كلام. ومعرفتش تشتغل بجد غير بعد الطلاق. للأسف الموضوع ده ملهوش حل".

وكانت راندا البحيري متزوجة من رجل الأعمال سعيد جمال في 2009، وأنجبت منه ابنها "ياسين" في يونيو 2010، لكن وقع الطلاق بينهما في مارس 2012.

وتنتظر راندا البحيري عرض أحدث أفلامها السينمائية "بنت من دار السلام" في دور العرض، والذي أثار إعلانه الترويجي ضجة واسعة لما تضمنه من مشاهد جريئة.
والفيلم من تأليف وإخراج طوني نبيه، ويشارك في بطولته رحاب الجمل، وماهر عصام، والراقصة شاكيرا.

كما أن راندا منشغلة بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "عشق النساء"، بمشاركة عدد من الفنانين العرب، مثل ميس حمدان، وورد الخال، ونادين نجيم، وباسل خياط، وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فيليب أسمر.