النهار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 12:27 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل جديدة بالنقوش الموجودة على جدران معبد إسنا تكشف عن مزيد من أسرار المصريين القدماء خلال العصر البطلمي محافظ أسيوط: حملات تموينية على قطاع المخابز وتحرير 54 محضر بمركز ديروط موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة هبوط مؤشرات البورصة بالساعات الأولى من تعاملات ثاني جلسات الأسبوع في جولاته الميدانية....مدير «تعليم القاهرة» يُشدد على انتظام حضور الطلاب وتطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي ضمن مبادرة «بداية»...جامعة سوهاج تشارك فى برنامج «قادة الجامعات المصرية» بشرم الشيخ رئيس جامعة حلوان يتفقد المطعم المركزي للاطمئنان على جودة الخدمات دنيا سمير غانم وابنتها كايلا بمشهد طريف على تيك توك يشعل مواقع التواصل الإجتماعي مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 10 - 2024 والقنوات النالقة النجمة العالمية بيلي إيليش تقترب من المشاركة في مسلسل Mr. amp; Mrs. Smith.. تفاصيل ”رحيمي” يقود تشكيل العين الإماراتي المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا تشكيل الهلال المتوقع أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا

توك شو

4 ملايين جنيه لباسم شهرياً لإهانة المصريين

شن مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق، هجوماً جديداً على الإعلامى باسم يوسف، متهماً إياه بمحاولة إسقاط الدولة وإهانة الجيش بالتعاون مع أمريكا وجماعة الإخوان.

وأوضح، أنه نشر خلا ل برنامجه الإيحاءات الجنسية واستباح كل شىء، مؤكداً أنه يحصل على 4 ملايين جنيه شهرياً مقابل إهانة المصريين وتدمير قيم المجتمع، مطالباً الإعلاميين بالتصدى له وفضحه وكشف علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً أنه لا يخشى مواجهته، موجهاً له رسالة "ورينا هتعمل إيه؟ وهنوريك هنعمل إيه؟"


أضاف بكرى، خلال برنامج "حقائق وأسرار" على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم، أنه لن يسكت مجدداً على التجاوزات ضد الجيش والشعب المصرى، وأنه سيفضح كل الممارسات اللا أخلاقية وعلاقة باسم يوسف بجماعة الإخوان، مخاطباً شركات الإعلام بألا تقدم إعلاناتها فى مثل تلك البرامج، موجهاً تساؤلاً لرئيس الهيئة العامة للاستثمار المسئولة عن مدينة الإنتاج الإعلامى: "هل يرضيك ذلك الخروج عن ميثاق الشرف الإعلامى؟".