النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 04:19 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تكريم 75 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة بجامعة المنصورة بدء الدورات التدريبية لتنمية مهارات العاملين بديوان عام المحافظة مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة.. عقب تبادل لإطلاق النيران أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس سيارة نقل تنهى حياة مدرسة بالقليوبية العثور علي جثة سبعيني متحللة داخل مسكنه ببورسعيد 115 غارة جوية إسرائيلية على مناطق متفرقة من لبنان أسفرت عن مقتل 60شخصاً الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة رفع الأثقال محمود عباس : العالم بأسره يتحمل المسؤولية إزاء ما يجري لشعبنا في غزة السكة الحديد يفوز على سيراميكا كليوباترا 3-1 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا على مسرح واحد بالكويت 25 أكتوبر

رياضة

خاف يا ميدو .. مرتضى منصور: سأمنع أى ولد بشعر طويل من دخول الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

واصل مرتضى منصور المرشح لرئاسة نادى الزمالك تصريحاته المثيرة للجدل خلال ظهوره على قناة الحياة ضمن حملته الانتخابية للحصول على اغلبية الاصوات لتولى منصب رئيس نادى الزمالك.

حيث شكل مرتضي منصور فى الفترة الاخيرة جزء كبير من اخبار الزمالك واعلن انه سيتصدى لاى عضو من اعضاء نادى الزمالك سيتفوه باى لفظ خارج او اى شخص يحمل سلاح ابيض "مطواة" او يقوم باى عمل منفلت وسيمنعه من دخول النادى.

وتابع مرتضى منصور مهددا كل عضو فى نادى الزمالك سيقوم باطالة شعر راسه قائلا "انا المسئول عن الحفاظ على اعضاء نادى الزمالك وسيحدث هذا باخراج ولد او ولدين من النادى والولد اللى ابوه ميعرفش يحلقله شعره هحلقله شعره".

واكد منصور انه سيعمل على الحفاظ على التقاليد المصرية رافضا دخول كل شاب سيقوم باطالة شعره الى نادى الزمالك او اى بنت سترتدى ملابس ضيقة.